مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

درجات الحرارة مرتفعة.. الأرصاد تحذر من معدلات الرطوبة والتعرض للشمس

تتابع هيئة الأرصاد الجوية، رصد حالة الطقس الثلاثاء؛ للوقوف على معدلات الارتفاع في درجات الحرارة العظمى والصغرى والمحسوسة.

وقال خبراء الأرصاد، أن البلاد تشهد طقسًا شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وحارا رطبا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطبا ليلاً على كافة الأنحاء.

وما زالت تحذيرات الأرصاد مستمرة من نشاط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع معدلات الرطوبة، وشبورة مائية صباحا.

تتسبب معدلات الرطوبة في رفع درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2:3 درجات مئوية، على الرغم من أن الجداول ثابتة ومستقرة بعض الشيء.

وأشارت الأرصاد إلي شبورة مائية خفيفة صباحا على القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، خلال الفترة من ساعات الفجر وحتى الـ 7 صباحا.

وما زالت التحذيرات مستمرة من هيئة الأرصاد ، بعدم التعرض وقت الظهيرة للشمس.

حيث يطالب خبراء هيئة الأرصاد بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وقت الذروة، مع الإكثار من تناول المشروبات الباردة، طوال أيام الأسبوع، وأثناء التواجد بالخارج.

الأرصاد تكشف عن نشاط الرياح

توقعات الأرصاد بنشاط للرياح خلال فترة المساء على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر ، وشمال الصعيد، تساعد على تخفيف درجات الحرارة

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً