مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

قطاع الأعمال تجدد بروتوكولًا لتعزيز فرص التوظيف بشركاتها التابعة

 

شهد السيد/ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، توقيع تجديد لبروتوكول التعاون بين الوزارة وشركة “بشر سوفت” المتخصصة فى الحلول الإلكترونية للتوظيف، وذلك للعام الثاني على التوالي.

ويأتي هذا البروتوكول في إطار حرص وزارة قطاع الأعمال العام على تمكين الشركات التابعة من استقطاب أفضل الكوادر المهنية وتعيين المزيد من الكفاءات التي تحتاجها لضمان نمو وتطور هذه الشركات، وذلك اعتمادا على الحلول التكنولوجية لتعزيز فرص التوظيف، من خلال منصتي “WUZZUF” و”فرصنا” التابعتين لشركة “بشر سوفت”.

كما أنه من بين أهداف البروتوكول إتاحة الفرصة للعمال والموظفين السابقين بالشركات للاستفادة من خدمات المنصتين، على أن يتم تقديم هذه الخدمات مجانا لصالح الوزارة وشركاتها التابعة طوال مدة الشراكة.

ويتركز دور الشركة من خلال منصتي “WUZZUF” و”فرصنا”_اللتان تملكان قاعدة بيانات كبيرة من حملة الشهادات العليا والعمالة الفنية_ في الإعلان عن جميع الوظائف الخاصة بالشركات التابعة للوزارة وتخصيص صفحة خاصة لوزارة قطاع الأعمال على المنصتين لتضم جميع الوظائف الشاغرة بالشركات التابعة للوزارة.

وقع البروتوكول كلا من السيد/ عمرو كمال حزين، مستشار وزارة قطاع الأعمال العام لتنمية الموارد البشرية، والسيد/شريف هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة “بشر سوفت”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً