مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

طارق شكري: 23 يوليو مثلت تاريخ طويل من النضال المصري ضد الاستعمار

 

هنأ النائب طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة، قائلا إنها مثلت تتويجا لنضال طويل قاده الشعب المصرى، دفاعا عن حقه فى وطن مرفوع الرأس وطرد الاستعمار وتحقيق استقلال الوطن بعد عقود من الاحتلال الانجليزي أنذاك.

وأردف شكري، في تصريحات له اليوم، أن ثورة 23 يوليو استطاعت أن تؤسس الجمهورية الأولي للدولة المصرية، وتغير وجه الحياة بشكل جذرى في البلاد، مؤكدا أن الرئيس السيسي استكمل هذه الإنجازات بتأسيس الجمهورية الجديدة، التي تعد فلسفة متطورة ورائدة لما حدث سابقا ويحدث الان بشكل كبير.

وتابع وكيل اسكان البرلمان، أن ثورة 23 يوليو غيرت وجه الحياة في المنطقة بأسرها، وكانت لها إسهامات ملهمة فى الحركة العالمية لتصفية الاستعمار، مؤكدا أن مصر وعبر ثورة 23 يوليو قادت المنطقة العربية وأفريقيا للتحرر من الاستعمار.

واختتم النائب طارق شكري، بالتأكيد على أن ثورة 23 يوليو، جسدت جزءا مهما من تاريخ نضال القوات المسلحة وتضحياتها من أجل الشعب المصري العظيم لتحقيق استقلاله وكرامته، مشددا على أن ثورة يوليو المجيدة التي التفت حولها وساندتها قوي الشعب، سطرت علاقة فريدة بين شعب عظيم وجيش يمثل مؤسسة وطنية عريقة، دافعت عن استقلاله وكرامته.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً