أخباربرلمان

صناعة البرلمان دعوة السيسي لرجال الأعمال الصرب والأوروبيين للاستثمار في مصر يؤكد توافر الفرص بها

 

قال النائب محمد نشات العمده، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن دعوة الرئيس السيسي لرجال الأعمال الصرب والأوروبيين، للاستثمار في مصر، يؤكد توافر الفرص بها، وكثرة المشاريع العملاقة، وتوافر مزايا عدة وتشريعات جديدة، تحفز الاستثمار العربي والأجنبي.

ولفت نشأت العمده، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين له اليوم، إلى نجاح الزيارة الحالية للرئيس السيسي لصريبا في تقوية العلاقات الثنائية بين مصر وصريبا، مع وجود إرادة سياسية مشتركة للارتقاء بالتعاون في المجالات المختلفة.

ونوه عضو صناعة البرلمان، بكلمة الرئيس في افتتاح منتدى الأعمال المصري – الصربي، وقوله: نشجعكم أن تتحركوا معنا في هذا المجال، وأي عقبات تواجهكم نحن مسؤولين عن إزالتها من أمامكم، مشيرا إلى بدء مصر برنامج الإصلاح الاقتصادي في نوفمبر 2016، في إطار تصويب اقتصاد الدولة المصرية بعد فترة صعبة مرت بها خلال عام 2011، وحقق البرنامج كل أهدافه، وحققت الدولة المصرية نسبة نمو سنوي وصلت 6% رغم كورونا والأزمات العالمية المتلاحقة.

واختتم نائب الصعيد، بالتأكيد على أن دعوة الرئيس السيسي للاستثمار الأوروبي في مصر، تنطلق من توافر الفرص ومن بيئة الأمن والآمان والاستقرار في الوطن، وهو ما لم يكن موجودا من قبل.

Print Friendly, PDF & Email