مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

حسام صالح عوض الله حديث السيسي في أوروبا عن نجاحات مصر بملفي الطاقة والكهرباء يدعو للفخر

 

أعرب النائب حسام صالح عوض الله، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، عن سعادته بتصريحات الرئيس السيسي أمام مجلس الأعمال المصري-الصربي خلال زيارته الراهنة لصريبا، وتأكيده أن مصر تجاوزت مشكلتي الطاقة والكهرباء، وأصبح لديها فائض للتصدير.

ونوه حسام عوض الله، في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم ، بتصريحات الرئيس السيسي، بأن مصر كانت بها مشكلة طاقة في 2014، وتواجه نقصًا في الطاقة الكهربائية لكن الآن لم يعد هذا الكلام موجودا، فالطاقة الكهربائية متوفرة وهناك فائض من الغاز نعمل على تصديره، كما أن مصر لديها الطاقة اللازمة لأي صناعة أو استثمار.

وأردف صالح عوض الله، أن إبراز الرئيس السيسي للنجاحات في ملفي الطاقة والكهرباء طوال السنوات الماضية، يدعو للفخر بما تحقق فعليا في مصر، وتجاوز مصر مثل هذه المشكلات العصيبة وتطلعها للتنمية الشاملة والمستقبل بخطى واسعة.

واختتم النائب حسام صالح، بالتأكيد على أن الاقتصاد المصري تلقى صدمتين هائلتين خلال الـ3 سنوات الماضية بسبب جائحة كورونا وأزمة روسيا وأوكرانيا، ومع ذلك استطاع الصمود والتحدي، لأنه أصبح اقتصادا متينا يقف على أرضية صلبة بفضل رؤى وتوجيهات الرئيس السيسي، الذي تحرك بقوة للقضاء على مشاكل الاقتصاد المزمنة سواء في الطاقة أو غيرها وزيادة القدرات التصديرية والنمو للبلاد.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً