مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بمشاركة 100 فريق  

بورتو للاستثمار الرياضي تختتم فعاليات اكبر بطولة بادل في الساحل الشمالي

 

اختتمت بطولة بورتو بادل المفتوحة التي أقامتها شركة “بورتو سبورتس للاستثمار الرياضي” إحدى شركات عامر جروب في بورتو جولف على مدار 4 أيام في الفترة من 13 -16 يوليو، بالتعاون مع مصر بادل تور Egypt Padel Tour وشارك بها 100 فريق.

وتعد بطولة بورتو بادل تنس المفتوحة أكبر بطولة أُقيمت للعبة في الساحل الشمالي، وتنافس فيها 100 فريق للحصول على جوائز بقيمة 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى جوائز أخرى مقدمة من “ماريوت ريزيدنس هليوبليس” وجوائز أخري عينية عبارة عن ساعات ذكية وسماعات مكبرة.. وفاز بالمركز الأول يوسف خميس / يوسف حسام، فيما احتل المركز الثاني عمر طارق / شريف مخلوف، من بين 100 فرقة شاركت في مختلف مراحل التصفيات الخاصة بالبطولة التي أقيمت على 4 ملاعب.

أعرب د. حسني هاني عمر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة عامر جروب، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، والإقبال الهائل من المشاركين، والحضور المكثف في جميع مراحل التصفيات، لافتا إلى أن تنظيم هذه البطولة يأتي بالتزامن مع مرور عام على تأسيس شركة بورتو سبورتس للاستثمار الرياضي، التي تسعى لدعم القطاع الرياضي وزيادة الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب، مؤكدا حرص المجموعة على تقديم خدمات وأنشطة متميزة لعملاء جميع منتجعات بورتو بشكل عام وزوار الساحل الشمالي ومدينة العلمين بشكل خاص، خاصة في فصل الصيف الذي يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لقضاء الإجازات على الشواطئ المختلفة.

ووجه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة عامر جروب التهنئة للفرق الفائزة في المسابقة، متمنيا لهم دوام النجاح، مؤكداً على أن مشروعات عامر جروب تعد وجهة سياحية رئيسية متميزة لرواد المدن الساحلية لقضاء عطلات مميزة يتوافر فيها جميع عوامل الراحة والرفاهية.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة عامر جروب

شركة عامر جروب رائدة في تقديم أفضل تجربة عائلية منذ تأسيسيها في عام 1985. في أواخر التسعينيات، اقتحمت شركة عامر جروب صناعة الأغذية والمشروبات بمشروعها الأول “تشيليز” ثم قدمت عامر مشاريع “بورتو” التي من خلالها استحوذت علي قاعدة كبيرة من العملاء.

على مدار العقود الأربعة الماضية ، قدمت عامر جروب دائمًا حلولًا مبتكرة لتلبية احتياجات السوق المتغيرة باستمرار. من خلال محفظتها التي تغطي 6.3 مليون متر مربع ، قامت شركة عامر جروب بتسليم أكثر من 60 ألف وحدة وتفخر المجموعة بكونها أول مطور يتوسع خارج القاهرة. عامر جروب شركة رائدة في السوق المصري تعمل في ستة قطاعات أعمال مختلفة، بما في ذلك العقارات وسلاسل المطاعم والفنادق ومراكز التسوق ونوادي العطلات والنوادي الرياضية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً