أخباراستثمار وأعمال

رجال الأعمال تثمن دعوة “السيسي”للاستثمارات الصربية

 

ثمنت جمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة المهندس على عيسي، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرجال الأعمال بصربيا للمشاركة في مختلف المشروعات القومية والتنموية والاقتصادية بمصر.

وقال محمد يوسف المدير التنفيذي للجمعية، إن زيارة الرئيس السيسي لصريبا ستعزز من زيادة حجم التجارة وتشجيع الاستثمارات المشتركة خاصة في المشروعات القومية بالبلدين.

وأكد، أن قطاع السياحة يلعب دورا محوريا وهامة في مستقبل التعاون المصري الصربي، كما أن السياحة العلاجية ستكون الحل الامثل والبديل الذي يعد تعويضًا عن خسارة سياحة السوق الروسية والاوكرانية لمصر الذي تأثر بشكل كبير نتجية للأزمة الروسية الاوكرانية.

وتوقع المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال المصريين، أن تشهد الفترة المقبلة تدافعات استثمارات جديدة بين مصر وصربيا في العديد من المجالات مشروعات البنية التحتية والحاصلات الزراعية وقطاع الكيماويات وقطع غيار السيارات ، ومجال النقل، والسكك الحديدية، واللوجيستيات، والسياحة ومجال استيراد اللحوم الحية من صربيا.

ويشارك في زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي 80 رجل أعمال مصري وصربي ، ومن المقرر أن تركز المباحثات على تعزيز التعاون الثنائي في جميع المجالات.

Print Friendly, PDF & Email