مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مباني إدريس تحتفل بقرب انتهاء تنفيذ المرحلة الاولي لكومبوند ” أصايله ” بمدينة أسيوط الجديدة

 

تتويجاً لجهود الإدارة وفريق العمل فى الإسراع من معدلات الإنجاز والتطوير بالمشروع ، نظمت شركة ” مباني إدريس” إحتفالية كبرى بمناسبة اقتراب انتهاء المرحلة الإولى لمشروعها الأول بقلب صعيد مصر كومبوند ” أصايله ” بمدينة أسيوط الجديدة .

حضر الحفل المهندس محمد إدريس الرئيس التنفيذي لشركة مباني إدريس والمهندس علاء الدين ابراهيم المدير العام والأستاذ محمد جمال رئيس القطاع التجاري وعدد من قيادات الشركة كذلك كبار الشخصيات العامة والمسؤولين .

وفى بداية الحفل تقدم المهندس محمد إدريس بالشكر للحضور ولفريق عمل الشركة على سرعة الإنجاز والتطوير بالمشروع وكذلك لمسؤولي هيئة المجتمعات العمرانية والمهندسة جيهان عمار رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة على جهودهم فى تذليل العقبات ومساعدة المطورين على تنفيذ خطط التوسعات والاسراع من معدلات التنمية والتطوير .

واشار الى ان الشركة كانت من اوائل المطورين العقاريين التى أتخذت خطوات فعلية للتوسع بقلب صعيد مصرعبر تقديم منتج فريد ومميز يقدم تجربة جديدة ومطلوبة وهى تجربة الكومبوند السكني المسور متكامل الخدمات والذي يشمل وحدات فاخرة سكنية وفندق بإدارة عالمية وخدمات تجارية وترفيهية مميزة .

وأوضح ان الشركة كان لديها إيمان من البداية بالطلب الهائل بصعيد مصر وخاصة بمدينة اسيوط الجديدة التى تعد امتداداً لمحافظة اسيوط فهناك مستقبل وحركة عمرانية كبيرة وتنمية وتطوير لمشروعات المرافق من الطرق والبينة الاساسية والخدمات من الجامعات والمدارس فهناك حياة متكاملة واحتياجات متنامية .

وأحتلفت شركة ” مبانى إدريس ” بالإنتهاء من نموذج لڨيلا مشطبة ومفروشة بالكامل .

واوضح الرئيس التنفيذي للشركة ، انه على الرغم من تزامن اطلاق مشروع “أصايله” مع انتشار جائحة كورونا فى 2020 وكذلك التحديات الاقتصادية المختلفة التى شهدها القطاع من ارتفاع اسعار الخامات ومدخلات تنفيذ المشروعات ، حققت الشركة معدلات انجاز أعلى من المعدلات المخطط لها وتحدت الصعاب لانجاز المشروع فى التوقيتات المحددة للحفاظ على ثقة عملاءها .

 

ويقام كومبوند “أصايله” على مساحة 130 ألف متر مربع في قلب مدينة أسيوط الجديدة على الطريق الرئيسي ليتمتع المشروع بإطلالة على جميع معالم المدينة بالقرب من القرية الذكية وجامعتي أسيوط الجديدة وسفنكس، ويبلغ حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه، ويضم وحدات متنوعة بين التاون والتوين هاوس والڨيلات المستقلة بمساحات بين 200 و390 مترًا مربعًا، ويضم خدمات متكاملة مثل النادي الاجتماعي (كلوب هاوس) الذي يشمل خدمات متنوعة لملاك أصايله.

 

كما يضم ” أصايله ” فندق “هواليداي إن – أصايله ” الذي تتولى إدارته مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال العالمية «IHG» ويضم 157 غرفة فندقية ، والفندق فئة 5 نجوم، ومن المتوقع افتتاحه 2024، وتبلغ استثماراته 250 مليون جنيه، ويهدف أن يكون وجهة مثالية للسياحة والترفيه ولرواد الأعمال، ويشتمل على غرف زوار مجهزة بالكامل و4 غرف اجتماعات بمساحة إجمالية 545 متر ، وقاعة احتفالات بمساحة 450 متر إضافة إلى المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية ومسبح للاسترخاء.

وأوضح المهندس محمد إدريس انه من المقرر الانتهاء من الفندق خلال عامين .

وتمتلك ” مبانى إدريس ” تاريخ مميز أمتد لاكثر من 30 عاماً بقطاعات الانشاءات والمقاولات والتطوير العقاري السكنى والخدمى الطبي والتعليمى ، حرصت مبانى ادريس على تنفيذ مشروعات تقدم قيمة مضافة للسوق المصري وتلبى احتياجات العملاء وان تظل الشركة مصدر ثقة لعملاءها والهام للعاملين بالقطاع العقاري .

وشدد المهندس محمد ادريس على ان ” مبانى ادريس ” وضعت خبرات اكثر من 30 عاماً فى مشروع ” اصايله ” وقد قامت الشركة بتنفيذ اكثر من8 مشروعات بغرب القاهرة .

واوضح ان المشروع لن يكون الاخير فى صعيد مصر ولدي الشركة خطة للتوسع سيتم الاعلان عنها قريبا .

من جانبه قال محمد جمال مدير القطاع التجاري بشركة مبانى ادريس

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً