مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

أحمد زعيم: عمرو دياب «وزير السعادة» لصُنّاع الأغاني

 

طرح الهضبة عمرو دياب ميجا ميكس 3 أغنيات في تراك واحد عبر “أنغامي”؛ وهي أغاني “ناس حلوة”، “ب وح وب وك”، وأغنية “وزير السعادة”، وهي المرة الأولى التي يتم فيها طرح ميجا ميكس قبل طرح الأغاني منفردة.

وقال الملحن أحمد زعيم: “أغنية وزير السعادة من ألحاني، وكلمات هاني رجب، وتوزيع وسام عبدالمنعم، والميجا ميكس من توزيع عادل حقي”.

وأضاف: “اتفقنا على صناعة أغنية لعمرو دياب، وكتب كلماتها هاني رجب ولحنتها ووزعها وسام عبدالمنعم، ثم سمعها الهضبة وعلى الفور أعرب عن إعجابه بها وقال إنه سوف يغنيها”.

وتابع: “سوف يطرح الأغاني بشكل منفرد، وهذه المرة الأولى التي يطرح فيها مطرب ريمكس لأغاني لم يتم إصدارها، وهذه جرأة من عمرو دياب”.

واستطرد: “كلمة وزير السعادة تصدرت الترند، وهذه هي المرة الأولى التي أتعاون فيها مع عمرو دياب، وهي حالة غريبة جدًا بالنسبة لي، وهناك صناع أغاني تعاونوا مع الهضبة مرة واحدة ورغم ذلك لا يزال الناس يذكرونهم”.

وختم قائلًا: “الجمهور يتذكر الملحنين والشعراء بأعمالهم مع عمرو دياب، الذي أصبح حالة خاصة ووزير السعادة بالنسبة لصناع الأغاني، وبالنسبة لي فقد دخلت التاريخ بالعمل معه، وهي نقلة كبيرة لكل مَن يعمل معه وأتمنى تكرار التعاون معه”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً