مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق ميكروفون ECM-G1، المثالي لمدونات الفيديو

– طرحت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا ميكرفون ECM-G1، والذي يمتاز بحجمه الصغير ووزنه الخفيف، باختصار فإنه يرتقي بمعايير تسجيل الفيديو من خلال احتوائه على العديد من المزايا العالية الجودة. ومن خلال ميزة إلغاء الضوضاء، والتقاط الصوت الأمامي بوضوح، بات بإمكان المستخدمين في المنطقة الاستمتاع بمستويات عالية من الجودة في الصوت عند تسجيل المحتويات.

يعزز معايير تسجيل الفيديو بصوت عالي الجودة

يلعب وضوح الصوت وجودته دوراً مهماً في تسجيل الفيديو للمحتوى. يحتضن ميكرفون ECM-G1 الجديد كبسولةً ذات قطرٍ كبير (14.6 مم) لالتقاط الصوت وإلغاء الضجيج وتعزيز جودة انتاج الفيديو.

ECM-G1 هو ميكرفون مثالي لمدونات الفيديو، وهو مجهز بميزة التقاط الأصوات بوضوح، بواقي من الرياح لتقليل ضجيج الرياح عند التسجيل في الخارج، كما يسهم هيكله المحسن في إلغاء ضوضاء الاهتزاز من خلال المثبطات المضادة للاهتزاز. وعند وصل الميكروفون بكاميرا سوني المجهزة بقاعدة متعددة الاتجاهات (MI)، يسهم تصميمه الخالي من الكابلات بتجنب ضوضاء الاهتزازات الناجمة عن التوصيلات.

إلغاء الضوضاء والتقاط الصوت الأمامي بوضوح

يركز تصميم الميكروفون على التقاط الصوت من أمام الكاميرا بفضل نموذج التقاط الصوت الفائق الدقة ECM-G1، مع ميزة إلغاء الضجيج لضمان الوصول إلى الصوت المقصود وتحقيق أداء رائع في تسجيل فيديو السيلفي. وحتى عند التصوير في الداخل، يتمتع ميكروفون ECM-G1 بكفاءة عالية في الحد من صدى الجدران والارتدادات الصوتية لالتقاط حوار واضح وصوت نقي.

صوت عالي الجودة في أي مكان وزمان

توفر القاعدة المتعددة الاتجاهات مرونةً أكبر في التصوير دون استخدام البطارية والكابلات. حيث يتم تزويد الميكروفون بالطاقة عبر الكاميرا مباشرةً، مما يعني التصوير دون القلق بشأن البطارية أو الكابلات التي قد تعرقل حركتك، حتى عند التصوير مع فتح شاشة LCD الأفقية بزوايا متغيرة.

يمتاز ميكروفون ECM-G1 بخفه وزنه (34 جراماً فقط( وبحجمٍ صغير للغاية (العرض x الارتفاع x السماكة: 28.0 مم * 50.8 مم * 48.5 مم) لاستخدامه في أي مكان وزمان.

وأخيراً، يتضمن الميكروفون كابلاً للتسجيل يتوافق مع مجموعةٍ واسعة من الأجهزة، مثل الكاميرات والهواتف الذكية، ليمنح المستخدمين مرونةً قصوى تتماشى مع مختلف متطلبات التصوير.

التوفر

سيتوفر ميكروفون ECM-G1 الجديد في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من أغسطس 2022.

لمزيد من المعلومات عن ميكروفون ECM-G1، تفضلوا بزيارة: https://www.sony-asia.com/electronics/interchangeable-lens-cameras-microphones/ecm-g1

يمكن مشاهدة فيديو عن الميكروفون الجديد هنا.

تتطلع سوني للوصول إلى صفر من الأثار البيئية، من خلال مبادرة Road to Zero. وقد بادرت باستبدال البلاستيك في عبوات التغليف بالورق في أكثر من 1.4 مليون مُنتجاً.

يمكنك الاطلاع على قصص وفيديوهات حصرية ولقطات محتوى جديدة ومثيرة عن أحدث الكاميرات ومنتجات سوني الأخرى هنا الموقع الإلكتروني الذي تم إنشاؤه لتثقيف وإلهام هواة التصوير ومستخدمي كاميرا α – Alpha من سوني.

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (الأنظمة السمعية للسيارات ومنتجات البث والمحترفين ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا إجراءات تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 353 مكتب خدمات معتمد لتعزيز تواجد سوني في عدد من الأسواق الهامة في المنطقة

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً