مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سمير البيومي مشاركة الرئيس السيسي في قمة جدة مكسب حقيقي للقضايا العربية

 

قال النائب سمير البيومي، عضو مجلس الشيوخ، مشاركة الرئيس السيسي، في قمة جدة والتي جمعت الرئيس الأمريكي بايدن، والعديد من الزعماء العرب، وقادة مجلس التعاون الخليجي، مكسب حقيقي للقضايا العربية.

وأضاف البيومي، في تصريحات له اليوم، أن المشاركة السياسية الفاعلة للرئيس السيسي في قمة جدة، كشفت محورية الدور المصري في المنطقة وريادة مصر عالميا، علاوة على أن كلمة الرئيس السيسي في القمة، كانت شاملة وتضمنت الحديث عن كافة التحديات والقضايا التي تجابه المنطقة.

وتابع عضو مجلس الشيوخ، أن حديث الرئيس السيسي خلال قمة جدة عن القضية الفلسطينية، وتأكيده أن الحل لا يكون إلا من خلال التوصل إلى تسوية عادلة وشاملة ونهائية لقضية العرب الأولى، وهي القضية الفلسطينية، على أساس حل الدولتين، يؤكد الانحياز المصري التام لحقوق الشعب الفلسطيني والدفاع عنها في كافة المحافل.

واختتم نائب القليوبية، بالتأكيد على أن الرئيس السيسي في قمة جدة، قدم رؤية مصر لحل مشاكل المنطقة وإيجاد حلول للصراعات التي تواجهها، وهى خارطة طريق للخروج من الأزمات المزمنة بالمنطقة، مشددا على أن الرئيس السيسي استعاد قوة مصر وريادتها وحضورها بكافة ملفات المنطقة، والجميع يرون الحضور المصري العالمي على الساحة الدولية، سواء في قمة جدة أو حوار بترسبورج لتغير المناخ في ألمانيا أو غيرها من الفعاليات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً