مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

طارق عبد الهادي يهنىء منتخب اليد بعد التتويج ببطولة إفريقيا: إنجاز تاريخي أسعد المصريين

 

هنأ النائب طارق عبد الهادي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، المنتخب الوطني الأول لكرة اليد والجماهير المصرية والعربية، بعد تتويج رجال كرة اليد، بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة فى تاريخه.

وقال عبد الهادي، في بيان التهنئة، إن فوز رجال كرة اليد ببطولة كأس الأمم الافريقية، إنجاز تاريخي جديد، يضاف لقائمة الإنجازات الرياضية المصرية وبالخصوص في مجال كرة اليد على مدار السنوات الماضية.

وأشاد عضو شباب الشيوخ، بالأداء البطولى المشرف، لكافة لاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني على مدار مباريات البطولة، وما قدموه من عروض متميزة في كافة اللقاءات، حازت على إعجاب الجميع.

ووجه طارق عبد الهادي، التحية للجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد ولكافة اللاعبين على ما بذلوه من جهد وتحقيقه اللقب وسط منافسات كبيرة داخل البطولة، مؤكدا أن هذا الجيل سطر إنجاز تاريخى بعزيمته وجهده من أجل رسم البسمة على وجوه المصريين.

وأعرب النائب عن فخره بما قدمه أبناء منتخب مصر في كرة اليد ورفعهم هامة مصر في هذا المحفل الإفريقي الهام، مشيدا بالدعم التام، الذي تلاقيه الرياضة المصرية خلال السنوات الأخيرة على يد الرئيس السيسي، وهو ما يظهر في الإنجازات الرياضية المختلفة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً