مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

صناعة البرلمان زيارة السيسي لألمانيا مكسب للعلاقات الثنائية بين البلدين.. وتؤكد قوة مصر

 

أكد النائب مجاهد نصار، عضو صناعة النواب، على أهمية الزيارة، التي يقوم بها الرئيس السيسي، إلى ألمانيا لحضور مؤتمر بترسبورج للمناخ، في إطار التحضير العالمي لقمة المناخ القادمة في مصر.

وقال نصار، في تصريحات له اليوم، إن زيارة الرئيس السيسي لـ برلين تبرز قوة مصر، على المستوى الدولي والحاجة الدائمة لسماع رأيها ومواقفها تجاه مختلف الملفات في المنطقة.

وأشار عضو صناعة البرلمان، إلى أن زيارة الرئيس السيسي لألمانيا تكتسب أهمية خاصة لأنها ستعمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا، على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية وفي مختلف المجالات.

ولفت مجاهد نصار، إلى أن الرئيس السيسي بحث مع المستشار الألماني، شولتز، سبل التعاون في مجال الطاقة سواء على المستوى الثنائي، أو على مستوى الاتحاد الأوربي، علاوة على تأكيد سيادته، استعداد مصر التام لوضع أسس لشراكة قوية مع ألمانيا في مجال الطاقة بأنواعها، سواء من خلال تصدير الغاز الطبيعى إلى ألمانيا أو الاتحاد الأوروبي أو إقامة شراكة ممتدة بين البلدين.

واختتم عضو مجلس النواب، بالتأكيد على أن القمة المصرية الألمانية، إضافة للعلاقات المتميزة بين البلدين لسنوات طويلة، وتؤسس لمرحلة جديدة بين القاهرة وبرلين.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً