مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

realme توقع شراكة مع جوميا لتعزيز انتشار الهواتف الذكية في إفريقيا

أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة  في أفريقيا ، عن توقيع شراكة مع شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، والتي توفر لملايين المستهلكين في إفريقيا أجهزة مبتكرة ومتطورة بأحدث التقنيات.

وفي إطار هذه الشراكة سيصبح لشركة realme متجراً رسمياً على منصة جوميا للتواصل مع المستهلكين عبر الإنترنت في 11 دولة أفريقية، حيث ستغطي الشراكة في البداية دولة نيجيريا ثم تهدف للتوسع تدريجياً في كينيا وغانا وساحل العاج، وبعد ذلك تغطية باقي البلدان الأفريقية التي تعمل بها جوميا.

وتعليقاً على هذه الشراكة الهامة يقول السيد/ سانديب نارايانان، نائب الرئيس لقطاع (CE) بشركة جوميا:” يسعدنا أن نقدم منصتنا لشركة realme وأن نمنحها الفرصة للمزيد من النمو والوصول إلى السوق الأفريقية. فكلا الشركتين لديهما قيم متشابهة لذلك نتطلع إلى تعاون طويل الأجل حيث تمكننا هذه الشراكة من مواصلة تقديم أفضل الهواتف الذكية بأسعار معقولة للمستهلكين ومنحهم تجربة تسوق سلسة.”

ومن جانبه يقول السيد/ جاك تشانج، المدير العام لشركة realme – منطقة رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط وأفريقيا.: “إننا سعداء للغاية بالتعاون مع جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا، لتقديم هواتفنا الذكية للمستخدمين في جميع أنحاء القارة الأفريقية. فإن هذه الشراكة تعكس التزامنا المتواصل باللامركزية في التكنولوجيا من خلال منح قطاع أكبر من المستهلكين التكنولوجيا التي اعتادنا أن نراها في الأجهزة الرائدة فقط وجعلها في متناول الجميع. فإننا نعتقد أن جيل الشباب في إفريقيا سيجد أن منتجاتنا تتمتع بأفضل مستوى الأداء والتصميم الرائد، حيث تتمثل مهمتنا في توسيع نطاق الابتكار والتوجه لشريحة أكبر من المستهلكين حول العالم.

جدير بالذكر أن منطقة إفريقيا جنوب الصحراء ستظل هي الأسرع نموًا في مجال الهواتف المحمولة في العالم. ففي كافة بلدان المنطقة يستخدم ملايين الأفارقة من مستخدمي الهواتف المحمولة الهواتف الذكية للوصول إلى جوميا لتلبية احتياجاتهم اليومية. وفي هذا الإطار يضيف سانديب نارايانان “إن الشراكة الجديدة ستعمل بشكل كبير على تعزيز انتشار التجارة الإلكترونية في المنطقة.”

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً