مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

القوى العاملة: تتابع وصول جثمان ومستحقات مصرى اصيب بالاختناق بمادة الإيبوكسي أثناء عمله بالرياض

 

أصدر وزير القوي العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة ، بالقنصلية المصرية بالعاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية بسرعة إنهاء إجراءات عودة جثمان العامل المصري صلاح منصور رمضان أحمد عامل الذي لقى حتفه نتيجة الاختناق بمادة الإيبوكسى والتى تستخدم فى عزل خزانات المياه من الداخل ، وذلك بالتعاون مع القنصلية، فضلا عن متابعة مستحقات وتعويضات أسرة المتوفى لدى الضمان الاجتماعي وصاحب العمل، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أولا بأول.

ووجه الوزير الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي، بالرياض بالتواصل مع ذوي المتوفى المتواجدين بالمملكة وابلاغهم تعازيه .

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة : إن الوزير تلقى تقريراً من الملحق العمالي أحمد رجائي ، أشار فيه إلي أن العامل المتوفى يعمل منزلي وهو من من أبناء محافظة المنيا مركز سمالوط قرية العزيمة ويبلغ من العمر 24 عاما.

وأشار الملحق العمالي إلي أن القنصلية العامة بالرياض تتابع إجراءات تصريح شحن الجثمان إلى مصر بناءاً على رغبة والده العامل المتوفى، حيث قامت بتفويض حجاج مصطفى فى استلام الجثمان وإنهاء الإجراءات اللازمة لشحنه إلى مصر ليدفن فى مسقط رأسه بمحافظة المنيا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً