مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد محسن إنفاق 6.5 مليار جنيه لتطوير النقل بالقاهرة والإسكندرية قضى على الزحام

 

قال النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ إن استثمار وإنفاق نحو 6.5 مليار جنيه على تطوير منظومة النقل في كل من القاهرة والإسكندرية طوال الـ8 سنوات الماضية، يكشف الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية بتسهيل حركة المرور وأعمال التنمية الشاملة بالعاصمة وعروس البحر المتوسط.

ونوه محسن، في بيان له اليوم، بالجهود المتواصلة من جانب وزارة التنمية المحلية لرفع كفاءة وتطوير منظومة النقل العام بالقاهرة الكبرى والإسكندرية، والتي شملت شراء 1800 أتوبيس جديد ورفع كفاءة وتطوير عدد 156 قطار ترام مفصلى وشراء عدد 7 اتوبيس كهربائى و 182 اتوبيس للعمل بالغاز الطبيعى، وغيرها من الجهود.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن ملايين المصريين يرون ما تم في منظومة النقل في القاهرة والإسكندرية من تطور كبير، وهو ما يرتبط بتطوير شامل لمنظومة النقل في كافة أرجاء الجمهورية، وتعزيز البنية التحتية للوطن بأفضل ما يكون.

وشدد النائب احمد محسن، على ارتباط منظومة النقل، بتطوير الأسواق الرسمية والعشوائية، وإنشاء أسواق حديثة مطورة بديلة للأسواق العشوائية بالمحافظات، وتوسيع الطرق وزيادة حاراتها وانشاء محاور وكباري وانفاق تسهل حركة المرور.

واختتم نائب بني سويف، بالتأكيد على أن العمل الشاق في كل من القاهرة والإسكندرية طوال السنوات الماضية في مجال تطوير منظومة النقل، إنجاز هائل بمختلف المعايير.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً