أخباربرلمان

محمد رشاد مهنئا السيسي بالعيد: الوطن يفخر بإنجازاتكم التاريخية

 

هنأ النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسى والقوات المسلحة المصرية الباسلة وجموع الأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي يشهد مناسك الحج الأعظم.

وقال عثمان في بيان التهنئة للرئيس، إن الوطن فخور بانجازاتكم، والتاريخ يسجل هذه الصفحة البيضاء من تاريخ مصر، التي تتجاوزون فيها كل الصعاب والتحديات وتخطون للمستقبل.

وأردف عضو مجلس الشيوخ، أن الوطن حقق على أيدي الرئيس ما يربوا إليه من طموحات وآمال، ومصر حققت الكثير على أيدي قيادتها الغراء الرشيدة طوال السنوات الماضية، في مجالات البنية التحتية والزراعية والصناعية والطاقة، والارتقاء بالوطن وتأسيس مدن جديدة وعاصمة إدارية غير مسبوقة.

وأشار محمد رشاد، إلى أنه بنظرة شاملة للفوضى الضاربة في المنطقة، يتضح لعشرات الملايين من المصريين حجم زعامة الرئيس السيسي وحجم إنجازاته، وما قدمه الرئيس للوطن بإخلاص شديد ورؤية واعدة.

واختتم نائب الاسكندرية، بالتأكيد على أن إعادة مصر لمسارها الوسطي الصحيح، ووضع نهاية لجماعات الإرهاب والظلام إنجاز تاريخي، لأن البلد لو كانت قد انجرفت الى هذا المسار المظلم، لكانت ضاعت بين حروب أهلية وميليشيات مسلحة وفوضى عارمة، مردفا: “هنيئا للوطن الغالي بعيد الأضحى المبارك، وهنيئا للرئيس السيسي بعيد الأضحى ودامت القيادة القوية للبلاد”.

Print Friendly, PDF & Email