مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عمرو القماطي يهنىء السيسي بعيد الأضحى: زعامة وطنية كبرى تصدت لكافة المشكلات

 

هنأ النائب عمرو القماطي عضو مجلس الشيوخ، الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربا عن خالص التهاني وأصدق الأمنيات بالعيد لسيادته، وللشعب المصري العظيم.

وقال القماطي، في بيان له اليوم، إنه يهنىء الرئيس ويهنىء الوطن بوجود مثل هذه القيادة المخلصة، على رأس الدولة في مصر، مؤكدا أن الرئيس السيسي تصدى لكافة المشكلات في الوطن وجابهها بكل شجاعة.

ولفت نائب الشيوخ، إلى إنه عاما بعد آخر، وعيد بعد عيد، يتبدى حجم الإنجازات على الأرض، التي تقوم بها القيادة السياسية لخدمة عشرات الملايين من المصريين، منوها بتصدي القيادة السياسية المصرية، لمشكلة انقطاع الكهرباء والطاقة وتحول مصر إلى دولة مصدرة للكهرباء، ولديها احتياطي ضخم وتصدي الدولة كذلك لمشكلة العشويات والمناطق الخطرة وحلها من جذورها.

واختتم النائب عمرو القماطي، بالإشارة إلى أن عيد الأضحى المبارك، الذي يرتبط بشعيرة الحج الأعظم، ونتعلم فيه الكثير من الحكم والمواعظ والسلام، هو مناسبة جليلة للدعاء للوطن، وقيادته السياسية باستمرارالعطاء والاستقرار واستمرار الآمان على أرضه، فتحت قيادة السيسي ستكون مصر بلد آخر في المستقبل، وقوة إقليمية واعدة واقتصاد هائل خلال سنوات قليلة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً