بورصة

السبت القادم.. المصرية للتمويل الإسلامي تنظم ندوتها السنوية عبر الفيديو كونفرانس

 

تنظم الجمعية المصرية للتمويل الإسلامي، الذي يرأس مجلس إدارتها الدكتور محمد البلتاجي ندوتها السنوية تحت عنوان أثر جائحة كورونا علي الاقتصاد المصري التحديات والفرص، يوم السبت الموافق 13 يونيو 2020، عبر تقنية الفيديو كونفرانس من خلال تطبيق زووم  zoom وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

و ستتناول الندوة التعرف على الآثار الاقتصادية لجائحة كورونا علي المجتمع المصري والقطاعات الاقتصادية المختلفة كما ستتناول الندوة الجوانب السلبية لجائحة كورونا على المشروعات الصغيرة وكيفية تجنبها والإيجابيات التي يمكن الاستفادة منها لتلك المشروعات.

وتتضمن الندوة جلستين تحتوى كل منها على عدة مشاركات ومداخلات متخصصة لتغطية كافة محاور الموضوع من الخبراء المتخصصين كل منها ساعتين متواصلين تفصلهما استراحة لمدة 30 دقيقة . الجلسة الأولي: من 9:30 صباحاً حتى 11.30 ظهراً.

تتناول الجلسة الأولى آثار جائحة كورونا على الجوانب الاقتصادية وتتناول الجلسة الثانية: المشروعات الصغيرة بين التحديات الراهنة والحلول المطروحة في ظل جائحة كورونا من الساعة 12:30 حتى 2:30 وتختتم الندوة بأهم التوصيات التي يمكن تطبيقها في الواقع العملي للخروج من أزمة كورونا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق