مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الأكاديمية الفلسطينية Palestinian Academy توظف أكثر من 50 عاطل عن العمل في قطاع غزة في أقل من شهر واحد.

كتبت هدي العيسوي

بعد مرور أقل من شهر على إطلاق الأكاديمية الفلسطينية لبرنامج التوظيفي Start Work أعلن الدكتور محمد العفيفي عن توظيف أكثر من 50 شخص من المسجلين في البرنامج في غضون أقل من شهر، وهذا ما زاد من إقبال كل الباحثين عن فرص عمل للتسجيل في البرنامج ليكون لهم فرصة أقوى في الحصول على فرصة عمل من الفرص التي يختارونها.
وأوضح العفيفي أن الأكاديمية الفلسطينية تقوم بواجبها نحو مجتمعها من خلال برنامج Start Work وتساعد الشركات على الوصول السريع لاحتياجاتهم التشغيلية من موظفين أو عمال.
كما وأكد الدكتور محمد أن الترشيح لفرص العمل لا يتم بناءً على التخصصات، وإنما يتم بناء على ما اختاره المسجل في البرنامج من مواصفات لفرصة العمل التي يريدها، فهو يحق له أن يختار مكان العمل والراتب المناسب وساعات الدوام، كما يتاح له اختيار 3 فرص عمل يستطيع العمل بها ويحبها وقادر على أن ينافس للحصول عليها.
وهذا ما منح البرنامج تميزاً واضحاً ونتائج مبهرة، و‎في حياتنا نمر في فصولٍ كثيرة، لا نعرف ما هو الخير فيها، ولا نعلم أيضا ما ينتظرنا من فصول أخرى ستكتب لنا الحياة أن نمر بها.
‎ولكن لا يخفى على أحدنا القانون الكوني الموجود منذ بداية الخليقة، والذي ينص ويقر بأن لكل مجتهد نصيب ومن جد وجد ومن زرع حصد.
سُعِدنا نحن في الأكاديمية الفلسطينية بتوظيف أكتر من 50 موظف خلال شهر كامل وهو ما لم تقم به أي شركة أخرى في فلسطين! ❤

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً