إسكان

بالم هيلز للتعمير توقع عقد شراكه لتطوير 116 فدان بالعين السخنة

 

تعلن شركة بالم هيلز للتعمير (” بالم هيلز ” أو ” الشركة ” ) عن توقيع عقد تطوير مشترك مع شركة الشروق للتنمية السياحية على أساس نظام مشاركة الايرادات لمشروع بمنطقة العين السخنة، المطل مباشرة على البحر الأحمر. يقع المشروع بموقع متميز علي الكيلو 93 بطريق السويس – الزعفرانة مباشرة عند إلتقاء مخرج طريق الجلالة الجديد بالطريق الساحلي للعين السخنة، وذلك على بعد 75 دقيقة من القاهرة. يمتد المشروع على مساحة 116 فدان ويتميز بشاطئ بطول 1.5 كم. ومن المتوقع أن يضم المشروع 1,201 وحدة سكنيه بأجمالي مساحة بنائيه تصل إلى 163,655 متر مربع، وسيتم تطويره على خمس مراحل.

من خلال تلك الشراكة، سوف تتولى بالم هيلز كافة أنشطة البناء والتطوير والتسويق والمبيعات. وقامت الشركتين بالانتهاء من المخطط العام للمشروع، والذى يشمل وحدات مستقلة، تاون هاوس، شاليهات وشقق فندقية، إلى جانب
الأنشطة الفندقية والترفيهية والمرافق التجارية. وتتوقع بالم هيلز أن تحقق مبيعات جديده من الوحدات السكنية بقيمة 5.1 مليار جنيه وذلك بإجمالي تكلفه استثمارية تصل إلى 3.5 مليار جنيه، وسوف تبدأ الشركة في تسليم الوحدات بعد 3 سنوات من بداية أنشطة المبيعات.

وعقب الأستاذ/ ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز للتعمير قائلا: “نحن سعداء جدًا بهذا الإنجاز والتوسع في العين السخنة، والذي سوف يعزز مكانة ومحفظة الشركة من منتجعات ومنازل ثانوية خاصةً بالمناطق السياحية المتاحة للاستخدام طوال العام، ونأمل في تطوير مشروع ناجح في هذه المنطقة مدعوما بنجاحتنا السابقة في الساحل الشمالي من خلال مشروعات هاسيندا باي و هاسيندا وايت 1 و 2 .”

وأضاف الأستاذ/ محمد رشدي صالح، الرئيس التنفيذي لشركة الشروق للتنمية السياحية: “تعتبر هذه الشراكة بمثابة دافعه حقيقيه للتنمية السياحية بشقيها الفندقي والإسكان السياحي والترفيهي بمنطقة العين السخنة، بما تملكه الشركتين من خبرة طويله في هذا المجال”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق