اتصالات وتكنولوجيا

خلال لقاءه بقيادات الشركات المصرية

الرئيس التنفيذي : ” هواوي” تجدد دعمها لشركائها

استمرار التعاون خلال هذه الفترة الحرجة يحقق استمرار الأعمال ما يساهم في دعم السوق المصرية

التقى فنسنت صان، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في مصر، عددا من قيادات الشركات من شركاء أعمال هواوي في السوق المصرية، وذلك لبحث التعاون بين هواوي وشركائها بما يحقق مزيد من نجاح أعمال هذه الشركات، حيث أكد “صان” خلال هذا الاجتماع على اهتمام “هواوي” بدعم عملائها وشركائها خاصة في هذه الفترة التي تفرض عددا من التحديات على الاقتصاد العالمي والمحلي.

وصرح فنسنت سان، أن “هواوي” على مدار العشرون عاما الماضية التزمت “هواوي” بدعم شركائها في تلبية المسئولية الاجتماعية مع الحفاظ على تقديم أفضل مستوى من الأعمال في السوق المصرية بما يخدم استراتيجيته لاستخدام مزيد من التكنولوجيا والتقنيات الحديثة. كما أننا مستمرين في دعم عملاءنا لتحقيق أهدافهم بما في ذلك الشركاء والموزعين، مسخرين معرفتنا وتقنياتنا لخدمة مصر كسوقا رئيسا لدينا خاصة خلال هذه الفترة الحرجة.”

كما أشار سان إلى تقدير “هواوي” للشركاء وما يبذلونه من جهود التزاما بأعمالهم في هذه الفترة، مؤكدا على استمرار “هواوي” في دعم هذا الالتزام، مشيرا إلى ضرورة تعزيز الإجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ على سلامة الجميع واستقرار الأعمال كجزء من المسئولية المجتمعية وتجاه السوق.

وأضاف سان، “لنعمل معا من أجل التغلب على التحدي القائم، وأشكركم على استمرار العمل بأعلى كفاءه. ونفخر دائما بالتعاون معكم.”

وفي ضوء التحدي الذي يفرضه وباء “كوفيد-19″، تبرز أهمية الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين في الشركات كجزء من أولويات الشركات ومسئوليتهم تجاه المجتمع. لذلك، فإن “هواوي” اتخذت عدد من الإجراءات ووضعت استراتيجية ضخمة لدعم شركائها ولتأكيد استمرار واتساق أعمالهم وكفاءتها. تتضمن هذه الاستراتيجية تحقيق سلاسة التدفق النقدي، وتسريع وتيرة المدفوعات والعمليات ذات الصلة. في الوقت ذاته، توفر “هواوي” لموظفيها وشركاءها على حد سواء الدعم اللازم في مواجهة العدوى بتزويدهم بالكمامات والمطهرات الكحولية وغيرها من المواد التي تساهم في حمايتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق