مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد محسن بدء فعاليات الحوار الوطني هذا الأسبوع مكسب كبير للدولة المصرية

 

أكد النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، أن دعوة المنسق العام للحوار الوطني لأعضاء مجلس أمناء الحوار لعقد الجلسة الأولى الأسبوع الجاري، بداية جادة للحوار الوطني وتدشين أولى فعالياته.

وأشار محسن، في تصريحات له اليوم، إلى أن انعقاد مجلس الأمناء هو البداية الرسمية لأعمال وفعاليات الحوار الوطنى، وبداية لإعلان جدول أعمال ومناقشاته على الرأي العام المصري وأجندة العمل خلال الفترة القادمة.

ونوه عضو مجلس الشيوخ، بتصريحات الرئيس عن إطلاق الحوار الوطني بمشاركة كل الفصائل والقوى السياسية ما عدا فصيل واحد، انطلاقا من الرغبة في المشاركة الواسعة بالحوار، مشيرا إلى أن استثناء فصيل الإخوان الإرهابي يعد منطقيا تماما، فلا يمكن مشاركة من تورطوا في الدم المصري في حوار من أجل المستقبل.

وأعرب محسن، عن ثقته بأن الحوار الوطني مكسب كبير للدولة المصرية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، ويؤكد على الاحترام التام لحقوق الإنسان وأسس الديمقراطية الصحيحة، موضحا أن الحوار خطوة واسعة للمستقبل، ووقوف على كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، والتحديات التي يجابهها الوطن في ظروف عالمية حساسة.

واختتم نائب الصعيد، بالتأكيد على أن مصر على الطريق الصحيح تماما، وما حدث بالدولة المصرية طوال 9 سنوات، نجاح باهر، وفق تأكيدات القيادة السياسية وبالمقارنة للأوضاع التي كانت موجودة من قبل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً