أخبار

فرصة توقع بروتوكول تعاون مع شبكة “آي-هيلب” لتقديم خدمات تمويلية لذوي الإعاقة وكبار السن

في إطار مسؤوليتها المجتمعية وتوفير الحلول التمويلية الأنسب لكافة فئات و عناصر المجتمع، وقعت شركة درايف للتمويل- المالكة للتطبيق الاليكتروني “فرصة”, الزراع التمويلي لشركة جي بي اوتو بروتوكول تعاون مع شبكة آي هيلب، أول منصة إليكترونية لدعم ذوي الإعاقة وكبار السن. وقّع الاتفاقية كل من السيد أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل والسيدة رشا إرنست، مؤسسة شبكة آي-هيلب.

وفي هذا السياق، صرّح أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل: “سعداء بشراكتنا مع آي-هيلب الرائدة في تقديم الخدمات لذوي الإعاقة وكبار السن، وتشمل اتفاقيتنا حصول المستفيدين على مزايا وخدمات تمويلية غير مصرفية لتسهيل عملية شراء الأطراف الصناعية و جميع خدمات آي هيلب و الدفع من خلال تطبيق فرصة بالتقسيط المريح على أطول فترة سداد.”

وأضاف أسامة: “يأتي ذلك في إطار استراتيجية “فرصة” لدمج ذوي الإعاقة ضمن قاعدة عملائها بشكل طبيعي وتخفيف العبء المالي وإزالة أي صعوبات قد يواجهوها عند احتياجهم لأجهزة أو أطراف صناعية أو خلافه، وذلك إيماناً منا بأهمية توفير فرص تضمن لهم العمل والمشاركة المجتمعية بشكل إنساني لائق.”

ومن جانبها، أكدت رشا إرنست مؤسسة شبكة آي-هيلب: “تشرفنا بالتعاون مع تطبيق فرصة لتقديم التسهيلات التمويلية لعملائنا التي تعد انطلاقة كبيرة لدعم ذوي الهمم، الشراكة مع فرصة تتيح لنا الوصول لعملاء جدد وتوسيع قاعدة المستفيدين من خدماتنا المنوعة من خلال المرونة في العملية التمويلية مما سيساهم بشكل كبير في تحقيق هدفنا الرئيسي وهو دعم الأشخاص ذوي الإعاقة لتحقيق استقلاليتهم وتحسين مستوى حياتهم.”

يأتي هذا التعاون ضمن خطة فرصة لتوسيع نطاق خدماتها وعدم اقتصارها على المنتجات والسلع ولكن تمتد أيضًا إلى الخدمات في كافة القطاعات التعليمية والصحية والرياضية وغيرها عن طريق تقديم خيارات تمويلية منوعة.

جدير بالذكر أن شبكة آي هيلب تقدم عدد من الخدمات وهي التسوق الإليكتروني لكافة الأجهزة الطبية والأطراف الصناعية وخدمات الصيانة والتدريب والاستشارة، بالإضافة لكونها منصة إليكترونية توفر مساحة للنقاشات والتدريبات وتبادل الخبرات والتشجيع على الانخراط والمساهمة في الحياة الاجتماعية.

-انتهي-

نبذة عن ” فرصة”:

فرصة هو تطبيق مالي سهل الاستخدام يمكنك من شراء كل ما تحتاجه الآن والدفع لاحقاً. كل ما تحتاجه هو تحميل التطبيق وتسجيل بياناتك وتفعيل الحساب بمجرد الحصول على الموافقة في دقائق واستمتع بشراء كل احتياجاتك من منتجات وخدمات بالتقسيط من خلال شبكة واسعة من التجار والمحلات ومقدمي الخدمات باسهل واسرع اجراءات.

نبدة عن شبكة “آي-هيلب”:

أول منصة الكترونية تساعد الأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن على الوصول إلى الخدمات والمعلومات عبر الإنترنت. وهي خدمة قائمة على التكنولوجيا تقدم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة وكبار السن من خلال شبكة واسعة من الموردين ومقدمي الخدمات من الخبراء والاستشاريين. يسمح آي-هيلب للشركات بتقديم خدماتها وتسهيل الوصول إلى هذه الخدمات من قبل العملاء ذوي الهمم وكبار السن مع ضمان عدالة الأسعار. تهدف آي-هيلب تحسين نوعية حياة الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز استقلاليتهم من خلال توفير المعلومات والخدمات الإلكترونية الشاملة والمستدامة.

Print Friendly, PDF & Email