مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

التنمية المحلية ترفع درجة الاستعدادات بهيئتي النقل العام بالمحافظات استعدادًا للعيد

شدد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، برفع درجة الاستعدادات بهيئتي النقل العام بالقاهرة والإسكندرية وشركات النقل الجماعي بالمحافظة بتكثيف تواجد سيارات النقل العام، وتكثيف حملات المحافظات المرورية على الميادين العامة والشوارع لمنع التزاحم والتجمعات، خاصة مع زيادة أعداد المسافرين إلى محافظاتهم، مع متابعة مواقف سيارات السرفيس لعدم استغلال المواطنين وزيادة الأجرة المقررة خلال إجازة عيد الأضحى.

جاء ذلك في إطار استعدادات وزارة التنمية المحلية لاتخاذ التدابير والإجراءات الخاصة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وكانت وزارة التنمية المحلية قد أصدرت عددًا من الإجراءات للمحافظات لاتخاذ التدابير والإجراءات الخاصة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ووجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية المحافظين والأجهزة التنفيذية بالمحافظات، برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة المرافق والقطاعات التنفيذية والخدمية لتوفير الخدمات للمواطنين وتحقيق سبل الراحة لهم خلال فترة العيد.

وجه شعراوي بفتح غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة والتواصل علي مدار أيام العيد مع غرف عمليات المحافظات على مدار الساعة، لمتابعة أي مستجدات، وإرسال تقارير دورية لرصد شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها.

وناشد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، المواطنين بضرورة الالتزام بمعاونة الأجهزة المعنية بالحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والميادين، وعدم إلقاء المخلفات وتجنب التعرض للمخالفات، مؤكداً أن مبادرة الوزارة لتلقى الشكاوى (صوتك مسموع) تتلقى شكاوى المواطنين عن أى نقص سلع أو خدمات خلال أيام العيد على www.facebook.com/sotakmasmw أوعلى الخط الساخن 15330 وعن طريق الواتس آب على رقم 01150606783 وأيضاً على البريد الإلكترونى [email protected] وذلك للتيسير على المواطنين وحل أى شكوى لهم عن نقص السلع أو الخدمات بسهولة ويسر.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً