مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

القائم بأعمال وزير الصحة يوجه بتوفير أقصى سبل الرعاية الطبية للحجاج بمقر إقامتهم وأثناء الحج

أجرى الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، اليوم الأحد، اتصالا هاتفيًا بالدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائي رئيس البعثة الطبية المصرية للحج، للاطمئنان على الحالة الصحية للحجاج المصريين بالأراضى السعودية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان، أن الوزير تابع معدل تردد الحجاج المصريين على العيادات الطبية بمقر إقامتهم، واطمأن على توافر مخزون استراتيجي من الأدوية بكافة العيادات سواء بمكة المكرمة والمدينة المنورة، موجهًا بتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لهم.

وأضاف أن الوزير، تابع الحالة الصحية للحجاج المصريين المنومين بالمستشفيات السعودية للتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، موجهًا الشكر للسطات السعودية على ما يقدمونه من خدمات طبية للحجاج المصريين بالمستشفيات السعودية.

وأشار “عبدالغفار” إلى أن الوزير أكد سلامة جميع الحجاج المصريين من أي أمراض معدية، موجها باستمرار تقديم الندوات التوعوية للحجاج للالتزام بكافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامتهم خلال أداء المناسك، وحتى عودتهم إلى الأراضي المصرية.

يذكر أنه تم تخصيص أربعة أرقام تليفونية لسهولة التواصل مع البعثة الطبية في الأراضي المقدسة، وهي: 0565649245 – 0562391389 – 0547837038 – 0562392091

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً