مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جولة تفقدية للوزراء في معرض «صناعة بلدنا»

تفقد كل من هشام توفيق وزير قطاع الأعمال نائبا عن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، أجنحة معرض صناعة بلدنا، رافقه كل من الدكتور محمد معيط وزير المالية، ومحمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

وتم افتتاح معرض “صناعة بلدنا” اليوم الأحد، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ويستمر ثلاثة أيام، بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة، وتنظيم مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية، بمشاركة واسعة من المؤسسات والقطاعات والشركات الصناعية والإنتاجية ورجال الأعمال والمستثمرين ومجتمع الأعمال.

وكان في استقبال الوزراء المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ورؤساء مجلس إدارات المؤسسات الصحفية القومية وعددا من رؤساء التحرير.

ومن المقرر أن يستقبل المعرض فى أول أيامه – عقب الافتتاح الرسمي – الزائرين اعتبارا من الساعة 12 ظهرا وحتى التاسعة مساء، على أن يستقبل المترددين من الساعة 11 صباحا وحتي التاسعة مساء فى اليومين التاليين، وسط تيسيرات وتسهيلات غير مسبوقة وعروض ومفاجآت تشتمل على تخفيضات كبيرة في المعروضات وتقديم منتجات جديدة للسوق المصرية من جانب القطاعات والمؤسسات والشركات والهيئات المشاركة في المعرض.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً