أخباربرلمان

النائب محمد سلطان: الوعي أهم التحديات أمام الجمهورية الجديدة

قال النائب محمد سلطان، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن الوعى من اهم وابرز الأدوات لمواجهة كم الشائعات والأكاذيب المنتشرة التى تهدف للنيل من عزمية المواطنين وتشوية صورة وكم الإنجازات التى نشهدها خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح سلطان، أن الوعى من أهم التحديات التى تواجه الجمهورية الجديدة، ففى الوقت الذى يتم العمل على قدم وساق لتحقيق التنمية الشاملة بتحقيق إعجاز على الأرض هناك من يريد التشكيك فى هذه الإنجازات التى لم ولن يكن احد يتوقع تنفيذها خلال هذه الفترة، خاصة وأن ما نشهده يتطلب عصور كاملة ولكن مع العزيمة والإصرار تحولت مصر من مرحلة اللا دولة للجمهورية الجديدة التى تحظى باهتمام عاملى.

 

وأكد سلطان، أنه مع كل مناسبة أو الإعلان عن افتتاحات جديدة تكثر الشائعات بهدف التقليل من حجم العمل على الأرض ولكن فى حقيقة الأمر الشعب المصرى أصبح لديه من الوعى ما يتصدى لهذه الشائعات والمحاولات البائسة من قبل كل من يريد النيل من عزيمة المصريين.

وشدد سلطان، على ضرورة تضافر الجهود جميعها لرفع الوعى لدى المصريين وكيفية اكتشاف الأكاذيب التى يروج لها عبر منصات التواصل وذلك من خلال الحصول على المعلومة من مصادرها الرسمية واتاحتها على الصفحات الرسمية للوزارات لقطع الطريق على المشركين وكل مت يحاول تشويه صورة مؤسسات الدولة المصرية.

Print Friendly, PDF & Email