مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محمد نشات العمده ثورة 30 يونيو أعلنت نهاية جماعات الإرهاب والدم في مصر لـ100 سنة قادمة

 

قال النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب، إن الجماعات الإرهابية والظلامية، استمرت تعوي في البلاد وتدعو لأجنداتها الظلامية طيلة أكثر من 90 عاما حتى قيام ثورة 30 يونيو 2013، لكن بعد قيام الثورة أصبحت كل هذه الجماعات في خبر كان، ولا وجود لها اليوم ولا من 9 سنوات وحتى 100 عام قادمة.

وأشار عضو مجلس النواب في بيان له، إلى أن 30 يونيو اندلعت عبر مشاركة مجتمعية واسعة للغاية، إيمانًا بفكرة الوطن ورفض التقسيم والأخونة وشراء القضاء ونشر الفتنة الطائفية والضيق الاقتصادي.

وطالب نشأت، بالمقارنة بين ما كانت تعيشه مصر اليوم وقبل 9 سنوات، فاليوم مشاريع عملاقة وواعدة واستقرار أمني واقتصادي وتواجد عربي ومحلي ودولي، أما قبل ذلك فتشرذم وخلافات سياسية وإعلانات دستورية مستبدة وبغيضة ولا دولة بالمعني الحرفي.

واختتم نائب الصعيد، بتوجيه التهنئة للرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفالات بثورة 30 يونيو، قائلا انها ستبقى في وجدان المصريين للأبد، كما سيبقى الدور البطولي للرئيس السيسي خلال هذه الثورة مضرب الأمثال، فقد أعلن انحياز القوات المسلحة لمطالب الشعب المصري وإرادته، وهو ما أكد نجاح الثورة وضمن استمراريتها وتحقيق الإنجازات الواضحة بعدها طيلة السنوات الماضية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً