بنوك وتأمين

” إي جي بنك” يستعرض مشروعات الشركات الناشئة للشباب لتمكينهم من جذب الاستثمارات

10:07 م

 

في إطار حرص “إي جي بنك” على استمرار مساعيه لدعم قطاع الشباب ورواد الأعمال والشركات الناشئة، ينظم البنك احتفالية تخرج الدفعة الخامسة من رواد الأعمال من خلال حاضنة اعمال MINT وهم 10 شركات ناشئة من قطاعات مختلفة الذين تلقوا تدريب مكثف على مدار الأشهر الثلاث الماضية من خلال الحاضنة حيث شمل التدريب محاضرات في جميع المجالات مثل إدارة الأمور المالية والتسويقية والإدارية والقانونية وذلك من خلال أخصائيين وخبراء في مختلف المجالات.
سيتم عرض الاحتفالية مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصفحة الرسمية MINT by EGBANK نظرة للظروف الحالية التي تمنع تجمعات حيث سيتمكن المستثمرين من الاطلاع على المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات الناشئة والتي تتضمن حجم الاستثمارات المطلوبة والعوائد المتوقعة للاستمرار والنمو في السوق. كما ستعرض الشركات مراحل التدريب والتطور التي مرت بها على مدار الأشهر الثلاث الماضية.

من خلال الدورات السابقة، قامت حاضنة اعمال MINT بتنظيم 5 دورات لرواد الاعمال الناشئه خلال الثلاث سنوات الماضية والتي اسفرت عن تخريج 42 شركة ناشئة وحصل 16 شركة منهم على استثمارات تقدر بإجمالي 17 مليون جنيه مصري.

كما سيتم تخصيص قسم خاص بالتكنولوجيا المالية في الدورة القادمة من حاضة اعمال MINT وذلك جنبا الى جنب مع المجالات الأخرى.

مينت هي منصة من أي جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 الى 29 سنة تهدف الى تطوير مهاراتهم وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية. الخدمات البنكية تشمل حساب التوفير والبطاقات الائتمانية بالإضافة الى إمكانية الشراء عبر الانترنت وتخصيص موظف لكل شاب لمساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب وضعهم المالي. كما يقدم منيت برامج تلبى احتياجات الشباب وتطور مهاراتهم من خلال HUB مخصص في وسط البلد.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق