منوعات

ترشيح “المشوار” للفنان عمرلو مصطفى للعرض علي منصة إلكترونية شهيرة

 

كتبت هدي العيسوي

يستعد الفنان الشاب عمرلو مصطفى، لبطولة الفيلم القصير “المشوار”، والمقرر عرضه عبر احدي المنصات الإلكترونية الشهرة، وذلك عقب الانتهاء من تصوير العمل الفني، خلال الايام القليلة المقبلة.
يندرج الفيلم القصير ضمن الدراما التشويقية، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب، تحت اشراف المخرج مينو نبيل، ويسلط العمل الضوء على العديد من قصص الكفاح المختلفة الانواع والصور داخل المجتمع المصري.
وتدور الأحداث في قالب من الدراما، حيث نجد شباب في مقتبل العمر، يحاولون بشتى الطرق شق طريق التفوق والمضى قدماً في المجتمع، وكيف يكون الأمل هو عنوان النجاح، وهنا يقرر احدهما ان يستكمل دراساته العليا في الجامعة، ويحضر لرسالة الماجيستير، ويختار أن يكون محورها مشوار النجاح يبدأ ببث الأمل في الشباب.
ومن المقرر أن يشارك العمل في مسابقة الافلام القصيرة بالاسكندرية اواخر عام 2022 الجاري، حيث ستكون هناك مزيدا من الفعاليات والإحتفاليات والعروض الخاصة، التي تحتفي بالأفلام وورش صناعة الأفلام القصيرة جدا، وتشجيع الشباب على الاقبال باقامة ورش لإنتاج الافلام القصيرة.
وينتظر صناع العمل، موافقة إدارة مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدا بمصر، على المشاركة بفيلم المشوار، خاصة بعد مد باب التقديم للمشاركة في مسابقة VS-film التي تقام للعام الثالث علي التوالي حتي نهاية أغسطس المقبل، على أن تقام المسابقة وعروضها خلال شهر أكتوبر 2022 وإعلان الأفلام الفائزة في حفل الختام.

Print Friendly, PDF & Email