مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد محسن مهنئا السيسي بـ 30يونيو: مرحلة فارقة قادت البلاد لإنجازات عملاقة

 

قال النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو، مرحلة فارقة في تاريخ الوطن، فقد كانت مخاضا عسيرا بين عصر وآخر، كتبت النهاية لعصر الإخوان والمتطرفين الذين اختطفوا البلاد لنحو عام كامل.

ونوه محسن، في تصريحات له اليوم، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة30 يونيو، مؤكدا أنها فتحت الباب لمستقبل مشرق وواعد على يد الرئيس السيسي بعدما تولى دفة الأمور في البلد، كما أن ملايين المصريين يرون بأعينهم مشاريع صناعية وزراعية ومدن جديدة، وبنية تحتية هائلة على يد الرئيس السيسي.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن المصريين الذين خرجوا يوم 30 يونيو وهم بعشرات الملايين، لا يزالوا يتذكرون الفوضى والاضطرابات الأمنية أنذاك، وانقطاع الكهرباء والخوف من تسيّد الإرهاب والفتانة الطائفية.

ووجه محسن، التهنئة للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، بنجاح ثورة 30 يونيو ومرور 9 سنوات على ذكراها الطيبة، فقد كانت يومًا فارقًا في حياة الشعب المصري، الذي خرج بالملايين منتفضا ضد قوى الشر والظلام، هؤلاء الذين اختطفوا الوطن، ليملأ الميادين بصورة حضارية بديعة تؤكد على وسطية مصر وحضارتها.

واختتم نائب بني سويف بالتأكيد، أن 30 يونيو ستظل واحدة من أعظم الثورات في تاريخ العالم المعاصر؛ صنعها الشعب المصري من أجل استعادة هويته وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً