مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

إيمباكتن: تطلق أعمالها في السوق المصري وتقدم مفهوم جديد للتسويق

 

أعلنت إيمباكتن Impactyn – المنصة الإلكترونية المتخصصة في خدمات التسويق – عن إطلاق أعمالها في السوق المصري حيث تقدم مفهوم جديد لأول مرة يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لربط الشركات بالمستهلكين وذلك من خلال حفل أحياه المؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطة الشركة لتطوير قطاع التسويق في مصر والعالم من خلال تقديم مفهوم جديد يعتمد على الاستفادة من معدلات الاستخدام الكبيرة لمنصات التواصل الاجتماعي وحرص المستهلكين على مشاركة خبراتهم مع المنتجات والخدمات من خلال تلك المنصات.

تم تأسيس المنصة على يد محمد وحيد، الرئيس التنفيذي والمؤسس، وعدد من الكوادر المصرية الشابة لخلق منصة يمكن للمستهلكين من خلالها مشاركة المنتجات والخدمات التي يفضلونها ويثقون بها بطريقة تتسم بالمصداقية والتواصل الحقيقي بين المستخدمين، حيث تقدم المنصة نموذج اقتصادي يعتمد على الفائدة المتبادلة لكل من الشركات والمستخدمين على حد سواء اعتمادا على نسب المشاركة والتعليقات بدلاُ من عدد المتابعين حيث يحصل المستخدمين على عدد من المزايا والعوائد المالية مقابل مشاركة المحتوي على المنصة. وفيما يخص الشركات والعلامات التجارية، فسوف تمكنهم منصة إيمباكتن Impactyn من قياس حجم العائد على الاستثمار والوصول إلى الشريحة المستهدفة من الجمهور بشكل أكثر دقة وقياس مدي فعالية الحملة أو المنتج.

وتعليقًا على هذه الخطوة الهامة، أوضح محمد وحيد، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة إيمباكتن، قائلاً :”يعد قطاع ريادة الأعمال أحد أهم القطاعات ذات معدلات النمو الكبيرة في مصر، حيث نفخر بكوننا شركة ريادة أعمال مصرية تقدم مفهومًا جديدًا على مستوي العالم حيث لدينا خطط طموحة لتوسيع نطاق أعمالنا لتقديم هذا المفهوم المتميز في المنطقة والعالم أجمع. ونستهدف من خلال منصة إيمباكتن لدعم المزيد من المستخدمين لبدء مشروعاتهم رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لبدء مشروعاتهم وتنميتها من خلال استخدام حساباتهم الخاصة للترويج لمنتجاتهم ورؤية تفاعل وآراء المتابعين.”

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً