أخباراتصالات وتكنولوجيا

مبادرة فريدة لتعليم كيفية تقديم المحتوى في مجال الألعاب عبر الإنترنت بالتعاون ما بين POWER LEAGUE GAMING وLOGITECH G

 

أطلقت Power League Gaming، المتخصصة في الألعاب الإلكترونية، بالتعاون مع شركة Logitech G، الشركة المصنعة لملحقات أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات، مبادرة “Stream School“، التي تمثل مبادرة مبتكرة لإعداد الجيل القادم من المتخصصين في تقديم البث والمحتوى في مجال الألعاب عبر الإنترنت. وسيتم إطلاق مبادرة Stream School بتاريخ 30 يونيو 2022 على قناة PLG BUZZ في قناة اليوتيوب، مع تقديم سلسلة تتضمن ست حلقات تقدم للاعبين الواعدين تفاصيل موسعة لإعدادهم للنجاح.

تستضيف السلسلة صانع المحتوى السعودي الشهير في مجال الألعاب BodeGamer، والذي سيشارك النصائح والمعلومات اللازمة من أجل تقديم أفضل بث مباشر. وكانت الألعاب قد تحولت مؤخراً إلى خيار مهني شائع على نحو متزايد بين الشباب على وجه الخصوص، مع توفر المزيد من الفرص. وتهدف مبادرة Stream School إلى مساعدة الشباب الذين يتطلعون إلى دخول هذا المجال من خلال تقديم الأدوات اللازمة لإطلاق بث مباشر بنجاح.

وفي تعليق لها، قالت دانا ذبيان ، مديرة تسويق الألعاب في شركة Logitech G GCC: “تتمثل مهمتنا في تمكين الجميع للاستمتاع بتجربة الجيمينغ. ومن خلال أحدث مبادراتنا “Stream School“، فإننا نقدم أداة تمكن أصحاب المواهب في دول مجلس التعاون الخليجي بمتابعة شغفهم في عالم الجيمنج. في Logitech G، نؤمن بقوة الجيمنغ ونهدف إلى رفع أصوات الذين يؤمنون بذلك أيضاً في مجتمعنا “.

يتجسد الهدف من هذا المشروع بالمساهمة في إعداد جيل جديد من مقدمي المحتوى الذين يمكنهم الاستمرار في دفع حدود الإبداع والأداء المتميز في إنشاء المحتوى الخاص بالألعاب. ومع اكتساب الرياضات الإلكترونية والألعاب مزيداً من الاهتمام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فمن الضروري مواصلة العمل على اكتساب الخبرات وإعداد الشباب للتعرف على السبل الجديدة لتمكينهم بالمهارات اللازمة لإعداد حياتهم المهنية ومساعدتهم على تحقيق النجاح العالمي.

وفي تعليق له، قال ماثيو بيكرينغ، الرئيس التنفيذي لشركة Power League Gaming: “يسرنا التعاون مع شركة Logitech G لإطلاق مبادرة PLG – Stream School لتعليم كيفية تقديم المحتوى الأفضل، والتي تمثل منصة ستؤثر على مستقبل شباب اليوم، وتوفر لهم فرصة للتعلم من أفضل مقدمي البث المباشر، وصقل مهاراتهم في إنشاء محتوى البث والألعاب، الذي يعد من أسرع الوسائط نمواً في العالم”.وأضاف: “طورت مبادرة Stream School باعتبارها مجموعة أدوات مجانية يسهل لمنشئي المحتوى المبتدئين الوصول إليها بسهولة ونقل الخبرات إليهم للمساعدة في إنشاء محتوى حول الألعاب التي يفضلون ممارستها. من المعروف أن البث يمثل تحدياً بالنسبة للمشاركين الذين يرغبون بتقديم أنفسهم في هذا المجال، ومن المتوقع أن يواجهوا صعوبات للتعرف على الأجهزة والبرامج المطلوبة للبدء، والمهارات اللازمة مثل امتلاك الثقة أمام الكاميرا. لذلك فإن مبادرة Stream School ستكون الحل الأمثل لمساعدة الجيل القادم من منشئي المحتوى في منطقتنا من أجل التقدم بخطى واثقة، ابتداءً من الإعداد التقني وتصميم البيئة، وصولاً إلى إنتاج المحتوى الخاص بهم وتحقيق الدخل في نهاية المطاف”

Print Friendly, PDF & Email