مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

نادر نسيم مهنئًا بالذكرى التاسعة لـ 30 يونيو: خلصت الوطن من الإرهابيين

 

هنأ النائب نادر يوسف نسيم ، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، الرئيس السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، قائلا إنها كانت وستبقى أفضل الثورات الشعبية في مصر والعالم.

ولفت نسيم، في تصريحات له اليوم، إلى خروج ملايين المصريين في ثورة 30 يونيو في مشهد تاريخى مبهر ليرسم قدر مصر المضىء، وليصنع ثورة أصبحت علامة فارقة فى تاريخ الوطن، ليستعيد الشعب حريته المسلوبة، ويتخلص من حكم الإرهابيين والظلاميين.

وأشار نائب الشيوخ، إلى أن ثورة 30 يونيو، كانت إيذان بشق مصر طريقها للمستقبل، والدخول في إطار المشاريع العملاقة والطموحة، مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، صنعت لمصر مجدها الجديد، وشقت طريقها نحو الجمهورية الجديدة.

وأضاف نادر نسيم، أنه يحسب لثورة 30 يونيو، أنها أعادت وضع الوطن على الطريق الصحيح، وجنبت مصر انهيارا اقتصاديا وحرب أهلية بقيادة التيارات الدينية، وتفتت وانقسام، مشددا على أن ما شهدته مصر من تطور خلال السنوات الماضية أكبر دليل على نجاح ثورة 30 يونيو وتحقيقها أهدافها بتوجيه ضربة مصرية وإقليمية كبرى للإرهاب، وكشف الزيف والضلال في دعاوى الإرهابيين.

واختتم النائب، بالتأكيد على أن إنجازات الدولة المصرية بعد 30 يونيو، تعتبر ثورة في البناء والتنمية على كافة المستويات، يدعمها شعب واعٍ يدرك قيمة الوحدة والاصطفاف الوطني، لمجابهة التحديات والمتغيرات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً