مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

إل جي مصر تطلق حملة لمكيفاتها الجديدة UVnano بالإضافة إلى تقسيط يصل إلى 18 شهرًا مع فائدة 0٪ من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر

أطلقت إل جي مصر حملة لـمكيفاتها الجديدة UVnano ، بمشاركة الممثلة هنا الزاهد عبر مختلف القنوات التلفزيونية، ومنصات التواصل الاجتماعي. تمنح الحملة الجديدة UVnano الجديدة من إل جي هوية جديدة تسلط الضوء على ميزة UVnano الثورية الجديدة من إل جي، حيث أصبحت الصحة والنظافة عاملاً أساسيًا للمستهلكين عند شراء الأجهزة المنزلية.
يساعد الجمع بين تقنية UVnano ™ من إل جي وميزة التنظيف التلقائي في الحفاظ على التكييف خاليًا من الملوثات ويساهم في تدفق هواء أنظف وأكثر انتعاشًا. تسلط الحملة الضوء على كيفية قيام UVnano بإزالة 99.99 في المائة من البكتيريا من مروحة مكيف الهواء، بينما تعمل ميزة التنظيف التلقائي تلقائيًا على تجفيف أي رطوبة داخل الوحدة الداخلية، لذا فهي تعمل دائمًا بأكبر قدر ممكن من النظافة باستخدام تقنية الأشعة فوق البنفسجية لتنقية الهواء والمروحة.
“لتلبية هذه الحاجة المتطورة للصحة والنظافة، تم تجهيز المجموعة الجديدة من مكيفات الهواء بميزات تضمن بيئة نظيفة وصحية، بالإضافة إلى تقسيط يصل إلى 18 شهرًا مع فائدة 0٪ من خلال البنك الأهلي المصري وبنك مصر. لتوفير منتجاتنا بأسعار معقولة”صرح بيلي كيم، مدير عام شركة إل جي مصر
لتحقيق أقصى قدر من الراحة للمستخدم، يمكن التحكم في أحدث أجهزة DUALCOOL من إل جي ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيق ThinQ. يمكن أيضًا استخدام تطبيق ThinQ لتتبع استهلاك الطاقة، و تغيير إعدادات مكيف الهواء عندما تكون الغرفة مظلمة عن طريق استخدام تطبيق ThinQ للهاتف الذكي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً