مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مدبولي: استكمال «حياة كريمة» رغم كافة التحديات الأولوية الأولى للدولة لتأثيره الإيجابي على 60 مليون مواطن

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن سعادته بتواجده بمحافظة الغربية لمتابعة مشروع القرن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، مشيرا إلى أنهم متواجدون في قرية نهطاي بمركز زفتى والتي سيكون كل قرى مصر على نفس هذا النهج في إطار المبادرة.

وأضاف في تصريحات صحفية على هامش الجولة أن عدد سكان مركز زفتى ٦٠٠ ألف نسمة ويتم العمل على ١٠٠٠ مشروع في كل المجالات والخدمات الزراعية والحكومية ويتم إنشاء مدرسة جديدة ورفع كفاءة المدارس القائمة وتطوير الترع وإقامة ممشى على الترع، وطلاء وجهات العمارات بالشوارع الرئيسية بالتعاون مع المجتمع المدني.

وتابع: هناك مشروعات أيضا كوحدات طب الأسرة ومحطة مياه الشرف تم رفع كفاءتها وقدرتها الاستيعابية كما يتم رفع كفاءة محطة الصرف الصحي وطاقتها الاستيعابية لتستوعب كافة التوسعات المستقبلية.

وأوضح مدبولي أن هناك منظومة متكاملة بالكامل نراها في القرى المصرية، لافتا إلى أنه مهتم أيضا بمتابعة المشروعات الجارية في التوابع من صوف صحي ودخوله الخدمة للعمل.

وأكد رئيس الوزراء أن حياة كريمة مشروع القرن الجديد الذي يؤسس للجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الأولوية الأولى للدولة المصرية هي استكمال هذا المشروع الضخم والعملاق رغم كافة التحديات لأن تاثيره إيجابي على ٦٠ مليون مواطن مصري.

وأشار مدبولي إلى أنه تابع مشروعات رصف الطرق وهذا هو النموذج الذي سنراه في كل القرى المصري، مؤكدا استمرار المتابعة بالمحافظات خلال الفترة المقبلة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً