مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محافظ بورسعيد: تغلب الدولة علي أزمة التضخم انجاز كبير

قال اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، إن نجاح الدولة المصرية، في ظل ازمة التضخم العالمية والازمة الروسية الاوكرانية ، انجاز كبير يحسب للقيادة السياسية ، مؤكدا اننا دولة عظيمة موجودة قبل ان تولد دول كبيرة علي ظهر الأرض .

 

جاء ذلك خلال كلمته في اللقاء المفتوح الذي عقدته لجنة الشباب بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور محمود حسين ، مع عدد كبير من شباب بورسعيد بديوان عام المحافظة . وطالب المحافظة الشباب ، بالدفاع عن انجازات الدولة المصرية خاصة انه لايوجد دولة في العالم سوي مصر تحارب الارهاب وتبني وتعمر لذلك يجب علي كل مصري يفرح بانجازات الدولة المصرية ، قائلا :” كنا في الستينيات نغني لسنوات بانجازات السد العالي اما الان لدينا 50 ألف سد عالي وهي المشروعات القومية العملاقة التي لم تشهدها مصر من قبل “.

 

وأشار المحافظ ، الي ان الدولة المصرية كانت موجودة علي رماد بعد 2011 ولكن الآن نعيش عصر استقرار وازدهار ، متابعا : فب الفترة الزمنية من ٢٠١١ الي ما قبل تولي الرئيس السيسي الحكم مفيش طوبة اتبنت في مصر في مصر ..حرام نختزل انجازات الدولة “.

 

واوضح أن محافظة بورسعيد اصبحت جاذبة للاسثمار بفضل الاستقرار السياسي ، وقام بزيارتها مؤخرا ٩ بنوك من الهند ليستثمروا هنا وذلك بسبب توجيهات الرئيس الذي عمل علي استقرار وبناء وتنمية الدولة . وشدد محافظ بورسعيد علي الشباب بضرورة عدم السماح لأي بزعزعة الثقة في الدولة المصرية ، لافتا الي ضرورة تحصين الشباب من خلال فتح قنوات الحوار معهم ومصارحتهم :” مفيش حد بيشتغل لوحده اللي بيشتغل لوحده بيفشل “. وأشاد المحافظ بجهود الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب ، في تخصيص ميزانية كبيرة لصالح اعادة بناء استاذ بورسعيد ، مؤكدا ان محافظة بورسعيد تفخر بوجود احد ابناءها رئيس للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً