مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

النائبة أية مدني: سنزيل العقبات أمام نادى الإسماعيلى حتى يعود إلى سابق عهده

قالت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لن تهدأ حتى تزيل كل العقبات أمام نادي الإسماعيلي ليعود مرة أخرى إلى مواصلة الأمجاد كسابق عهده، مؤكدة أن نادي الإسماعيلي يتمتع بشعبية كبيرة وله جماهير كثيرة؛ ليست في محافظة الاسماعيلية فقط وإنما في جميع ربوع البلاد.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ الإسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة مع وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب في إطار الزيارة الميدانية التي يقوم بها وفد اللجنة لمحافظة الإسماعيلية.

 

وأضافت مدني: “احنا موجودين اليوم في الإسماعيلية للاستماع للمشكلات وإيجاد الحلول لها خاصة مديونيات نادي الإسماعيلي فهو ناد كبير ويحتاج إلى دعم مالي كبير وثابت”.

 

وأثنت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على التعاون المثمر بين المحافظة و النواب ومديرية الشباب والرياضة، الأمر الذي يجعل الوزارة تقوم جاهدة بمحاولة تنفيذ ما يمكن تنفيذه وتقديمه لأهالي الإسماعيلية، موجهة الشكر للمحافظ على اهتمامه باللاعبين من أبناء المحافظة ومعرفته التامة بكل الأبطال التي تخرجهم المحافظة.

 

وكانت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قد زارت صباح اليوم محافظة الإسماعيلية في إطار الزيارة الميدانية التي تقوم بها اللجنة لمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد في الفترة من 23 وإلى 26 يونيو، وعقدت اللجنة خلال الزيارة لقاء مع المحافظ ثم تفقدت النادي الاجتماعي التابع لنادي الإسماعيلي والصالة المغطاة وحمام السباحة التابع لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة ثم مركز شباب الشيخ زايد وتفقدت معسكر القرش، كما تفقدت بيت شباب الإسماعيلية بحضور وزير الشباب والرياضة وعقدت لقاء شبابيا مع شباب المحافظة، واختتمت اللجنة زيارتها بتفقد نادي القنطرة غرب.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً