مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عقد شراكة بين هندسه عين شمس و “كاد ماسترز ” لتدريب الطلاب على التقنيات الحديثه

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور عمر الحسيني عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس، وقعت شركة “كاد ماسترز ” بروتوكول تعاون مع كلية الهندسة بجامعة عين شمس، قام بتوقيع البروتوكول المهندس طاهر سعيد الرئيس التنفيذي للشركة والأستاذ الدكتور أحمد منيب الصباغ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفي حضور الأستاذ الدكتور أكرم فاروق رئيس قسم الهندسة المعمارية.

 

ووفقا لهذا البروتوكول ستقدم كاد ماسترز العديد من الفعاليات الهندسية في سبيل نشر المعرفة حول أحدث التكنولوجيات في المجالات الهندسية، كمجال النمذجة والليزر سكان والطباعة ثلاثية الأبعاد وغيرها من التكنولوجيات الحديثة التي تعد اساسيه لمواكبه احتياجات سوق العمل وإعطاء ميزة تنافسيه للطلاب.

 

 

من جانبه قال مهندس طاهر سعيد الرئيس التنفيذي لشركه كاد ماسترز بناءا على حرص إدارة الجامعة على تقديم أكبر استفادة لطلابالكلية فستقدم كاد ماسترز العديد من المحاضرات الدورية المجانية لعمل توعية للشباب في هذا المجال، ولإيضاح فرص العمل المستجدة التي أصبحت متاحة في السوق العالمي بناءا على هذه التكنولوجيات المختلفة.

كما عبر الدكتور أحمد منيب وكيل الكلية عن مدى اهتمام الكلية بتقديم أعلى جودة من التدريب لطلاب الكلية وذلك عن طريق عقد العديد من الشراكات المختلفة مع الشركات العالمية.

 

كما أشار الدكتور أكرم فاروق رئيسي قسم العمارةبكلية الهندسة أن تفعيل البروتوكول سيتيح العديد من الفرص للطلبة للحصول على شهادات دولية ولفتح آفاق تدريبية في العديد من الاتجاهات، كما عبر عن حرصه الشديد على ان يتم تفعيل جميع نقاط البروتوكول في صورة فعالة وإيجابية وسريعة.

 

وتعد كاد ماسترز هي أكبر شركة متخصصة في التدريب الهندسي في مصر، وشريك أكاديمي لأكبر الشركات المنتجة للبرامج الهندسية في العالم كشركة أوتوديسك وترمبل وتكلا، وتقوم بتدريب أكثر من 4000 مهندس سنويا في جميع القطاعات الهندسية

ومن الجدير بالذكر أن كاد ماسترز عقدت العديد من بروتوكولات التعاون مع الجامعات والمعاهد في سبيل سد الفجوة بين متطلبات سوق العمل والتعليم الهندسي.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً