مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عمرو القماطي إلغاء جميع القيود على دخول المصريين والأجانب مصر يزيد من تدفق السياح

 

قال النائب عمرو القماطي، عضو لجنة السياحة والآثار بمجلس الشيوخ، إن الجهود مستمرة من جانب الحكومة بتوجيهات الرئيس السيسي، لزيادة عوامل الجذب السياحي لمصر سواء عبر إقامة الاحتفالات الأثرية الضخمة العالمية، مثل موكب نقل المومياوات وحفل طريق الكباش أو العمل في فعاليات سياحية ضخمة، إيذانا بقرب افتتاح المتحف المصري الكبير.

ونوه القماطي في تصريحات له اليوم، بقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية، بإلغاء جميع القيود المقررة على دخول المصريين والأجانب مصر في إطار متابعة الحالة الوبائية داخليا وخارجيا، قائلا انه قرار يصب في صالح السياحة المصرية في المقام الأول وفي صالح الاقتصاد المصري بشكل عام.

وأوضح عضو سياحة الشيوخ، أن قرار رفع قيود الدخول إلى مصر، يؤكد تماما أن مصر قد قضت على الوباء بعد 5 موجات سابقة، وإنها تبذل جهودًا متواصلة للتعامل معه عبر اللقاحات، خصوصا وإنه تم تقديم أكثر من 86 مليون جرعة للمواطنين من مختلف أنواع اللقاحات، كما تم تقديم 4.5 مليون جرعة تنشيطية.

واختتم النائب عمرو القماطي، بالتأكيد على أن قرار رفع قيود السفر والدخول لمصر قرار حيوي بكل ما تعنيه الكلمة، ويتواكب مع تطورات الجائحة محليا وعالميا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً