أخبارحوادث

النيابة تبدأ استجواب المتهم بذبح «طالبة المنصورة»

بدأت النيابة العامة، منذ قليل، استجواب الطالب محمد عادل، المتهم بذبح طالبة المنصورة نيرة عبدالقادر، أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة؛ بعد رفضها الزواج منه.

 

التقرير الطبي

كان المتهم كان قد نقل إلى المستشفى لإسعافه من الإصابات التي لحقت به جراء التعدي عليه من قبل الأهالي، حيث تبين إصابته بجرح قطعي في الأذن، وتم خياطته، كما أصيب بكسر في الأنف وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، كما ورد في التقرير الطبي.

 

القبض على المتهم

ألقت أجهزة الأمن القبض على الطالب مرتكب واقعة التعدى على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية، مستخدمًا سلاحا أبيض «سكينا»، مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة فى الجريمة.

 

وتوصلت تحريات وحدة البحث الجنائي بمديرية أمن المنصورة إلى أن الفتاة التي تعرضت للذبح أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، صباح اليوم، على يد أحد الأشخاص، هي نيرة أشرف عبدالقادر، من مدينة المحلة بمحافظة الغربية، طالبة بالفرقة الثالثة بقسم الاجتماع بكلية الآداب بجامعة المنصورة، حيث كانت على معرفة سابقة بالطالب قاتلها، وهو «محمد عادل»، حيث كانا معًا في الثانوية العامة والكلية، إضافة إلى أنهما الاثنين من الغربية.

 

 

تحقيقات أولية

تبين من التحقيقات الأولية أن الطالبين كانا قادمين معًا من محافظة الغربية إلى كلية الآداب بجامعة المنصورة، وأنهما طالبان في الفرقة الثالثة بقسم الاجتماع في كلية الآداب، جامعة المنصورة.

 

وتلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة، بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وطعن طالبة جامعة المنصورة بها، وقام بذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة «توشكى» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

Print Friendly, PDF & Email