مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الحكومة تستجيب للنائبة سحر صدقي بتوصيل الصرف الصحي والغاز بقرى أبوتشت بقنا

ناقشت لجنة الإسكان بمجلس النواب خلال اجتماعها اليوم، برئاسة النائب عمادسعد حمودة، من طلب الإحاطة، المقدم من النائبه سحر صدقي خليفة ، بشـــأن عدم توصيل خدمة الصرف الصحي والغاز الطبيعي ببعض المناطق بمركزي أبو تشت وفرشوط – بمحافظة قنا.

 

وعلق حازم عمر، نائب محافظ قنا، قائلا: “المتفق عليه مؤخرا، البدء بالقرى الأساسية ثم بعد ذلك البدء بالتوابع”.

 

وطالب النائب عماد سعد حمودة، رئيس اللجنة، معرفة أسباب عدم التوصيل لمخاطبة الجهة صاحبة الاختصاص لاتخاذ اللازم فى هذا الشأن، مطالبا إرسال مذكرة تتضمن كافة التفاصيل فيما يخص التوابع بالقرى سالفة الذكر.

 

واستنكرت النائبة سحر صدقى، عدم توصيل خدمة الغاز الطبيعى لبعض الشوارع على الرغم من انتهاء توصيل المرافق الخاصة بالصرف الصحى.

 

وأكدت سحر صدقي بان هناك عدد من العزب والقرى والتوابع لم يشملها ولم يدخلها الغاز أو الصرف الصحي بالرغم من شمول مركز ابوتشت ضمن حياة كريمة .

 

وطالبت صدقي الحكومة بتوصيل الخدمات الي شارع الزرايب والحميات وعزبه جيلاني وزرايب القارة ،وضرورة الحصول على الموافقة من القرى المتبقية .

 

وعلق المهندس محمد السيد مدير مشروعات الصعيد للغاز الطبيعى، قائلا:” جميع القرى التى تم الانتهاء من خدمة الصرف الصحى تتمتع بخدمات الغاز الطبيعى، مطالبا من النائبة تقديم أسماء الشوارع غير المتمتعة بخدمة الغاز الطبيعى لاتخاذ اللازم بشأنه”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً