مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

النائب طارق رضوان : يناقش خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزارة الصحة،

النائب طارق رضوان : كارثة كبرى في محافظة سوهاج، مستشفي دار السلام مغلقة من سبتمبر 2014،

لجنة الصحة بمجلس النواب برئاسة الدكتور أشرف حاتم – رئيس لجنة الصحة ومناقشة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة حول مستشفي دار السلام المركزي بحضور السيد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج.

 

قال #النائب_طارق_رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن ما ذكره الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بعمل وزير الصحة خلال الإجتماع مبشر، ولكن هناك كارثة كبرى في محافظة سوهاج، مستشفي دار السلام مغلقة من سبتمبر 2014،وتم سحب الأعمال من الشركة المنفذة أكثر من مرة وحتى الآن متوقفة بسبب عدم التطابق مع معايير التأمين الصحي.

 

و أضاف #رضوان تقدمت بعدة طلبات إحاطة لوزارة الصحة نتمنى أن نرى جديداً بشأن مستشفيات سوهاج السبعة، وأرجو إتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة الروح لمنظومة الصحة بسوهاج، وحصول المواطن السوهاجي على أدنى حقوق الإنسان وهى الرعاية الصحية.

 

#ورداً على #النائب_طارق_رضوان وعدد من النواب بشأن المستشفيات المتأخرة فى تنفيذ أعمال التطوير، قال الوزير إن مستشفى دارالسلام لابد من تقييم الأسباب الحقيقية التى أدت إلى هذا التغيير وسحب الأعمال من الشركات، مشيرا إلى أهمية أن تتطابق المستشفيات مع معايير التأمين الصحى الشامل، للدخول فى المنظومة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً