مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

رئيس العلاقات الحكومية في «جوميا مصر»: «كورونا» أثبتت أهمية «التعامل والتجارة» الإلكترونية

رئيس العلاقات الحكومية والشؤون المؤسسية في شركة جوميا مصر: زيادة نسبة التجارة الالكترونية في مصر خلال السنوات الأخيرة

 

قالت ياسمين والي رئيس العلاقات الحكومية والشؤون المؤسسية في شركة جوميا مصر ،إن ادوات التجارة الالكترونية زادت في السنوات الاخيرة بنسبة كبيرة بالإضافة إلى دعم وزارة تموين الاستثمار للمشروعات الالكترونية الصغيرة .

 

وأضافت خلال كلمتها بمنتدى المصري اليوم الاقتصادي الأول ،والذي يعقد تحت عنوان <<الاستثمار المؤثر وتعزيز دور القطاع الخاص التنمية برعاية الدكتور مصطفي مدبولي ،رئيس مجلس الوزراء ،أن جائحة كورونا أثبتت أهمية وجود التجارة الإلكترونية والتعامل الالكتروني ،مشيرة أن منذ عشر سنوات واجهت جوميا العديد من العواقب اللوجستية ، فكانت لا تمتلك مخازن ولكن بفضل مساعدة الصناعة اللوجستية بالتعاون مع وزارة التموين تغلبت عليها.

 

 

وأوضحت “والي” أن جوميا تتواجد في 11 دولة افريقية وتحاول انتاج اشكال جديدة لها ،حيث بدأت شركة جوميا في التقدم والتوسع منذ عام 2012 ، وحاولت تقديم منتجات مختلفة على عديد من المنصات الإلكترونية ،وتنوعت في البداية بتقديم منتجات العناية بالبشرة ثم بعد التطور وتقديم منتجات الملابس ،فتحاول جوميا جعل التعامل مع المستهلكين من خلال تعامل إلكتروني فقط.

 

 

قدمت شركة جوميا منذ فترة شكلا جديدا “جوميا فود ” لتقديم خدمات توصيل المنتجات الغذائية في أسرع وقت ،و”جوميا للحلول والدفع” الذي يهدف إلى دفع الالكتروني لتسهيل الاستخدام والتعامل الالكتروني أكثر مع المستهلك.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً