مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

معتز صفوت ابو زيد تطوير الريف والإرتقاء بحياة 60 مليون مواطن أولوية رئيسية للدولة

 

قال النائب معتز صفوت ابو زيد، عضو مجلس الشيوخ، إن تطوير الريف المصري أولوية أولى للدولة المصرية، وذلك للارتقاء بالخدمات والمرافق المقدمة لملايين المصريين وإحداث تحول حقيقي في الريف المهمل منذ عقود.

وأشار أبو زيد تصريحات له اليوم، إلى أن تفقد رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، لقرى حياة كريمة في محافظة الدقهلية، إشارة إلى استمرار الدولة في مشاريعها الطموحة في الريف وتطوير البنية التحتية والخدمية وتوفير آلاف من فرص العمل.

وأوضح نائب الشيوخ، أن حياة كريمة ليست فقط مبادرة رئاسية غير مسبوقة للارتقاء بنحو 1500 قرية مصرية، ولكن لتحقيق أهداف التنمية الشاملة، رغم كل الصعاب والتحديات التي تجابهها الدولة في ظل الأزمة المالية العالمية، مشددا على أن مصر نجحت في الصمود أمام التحديات العالمية بخطط واسعة واستراتيجية ورؤية مستقبلية.

واختتم النائب معتز ابو زيد، بالتأكيد على أن تطوير الوحدات الصحية والتعليمية والانترنت والبنية التحتية والطرق والكباري وغيرها، أولوية حقيقية للدولة المصرية بتوجيهات الرئيس السيسي.

جدير بالذكر أن مبادرة حياة كريمة، تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية، وتخدم عشرات الملايين من المصريين.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً