استثمار وأعمال

بالاتفاق مع الجهات الأمنية

” مستثمرى أكتوبر ” تتمكن من استثناء عمال المصانع من حظر التجوال

توصلت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان لإتفاق نهائى مع كافة الجهات الأمنية لإستثناء كافة أعضائها وعمال المصانع التى تتمتع بعضوية جمعية المستثمرين من أوقات حظر التجوال لضمان استمرار العملية الإنتاجية فى كافة ورديات العمل بدون توقف.

وقال الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر والامين العام لإتحاد المستثمرين فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، بأن الإستثناء سيتم بموجب إبراز الهوية الشخصية للعاملين أو سيارات نقل البضائع وتصريح السماح للتحرك فى أوقات الحظر أثناء عمل ورديات المساء بالمصانع.

وأوضح شعبان، بأن جمعية المستثمرين أرسلت خطابات لكافة أعضائها دعما لهم فى الكمائن الأمنية أثناء  سير أتوبيسات نقل العاملين أو سيارات نقل المعدات والبضائع أوقات حظر التجوال.

من ناحية أخرى شدد رئيس جمعية مستثمرى أكتوبر على كافة المصانع والشركات بضرورة تشديد إجراءات الوقاية خلال الإسبوعين المقبلين، كما أرسل تحذيرات لكافة المصانع والشركات بذلك، والتأكد من خلو العاملين العائدين من الأجازات من أعراض فيروس كورونا المستجد، فى ظل تزايد أعداد المصابين خلال الأيام الجارية.

كما أكد خميس على أهمية دور جمعية المستثمرين خلال الفترة الماضية فى زيادة الوعى لدى كافة العاملين بالمصانع والشركات منعا لتعطيل عجلة الإنتاج مشيرا بأن تطبيق إجراءات الوقاية بحسم كان سببا فى التزام نحو 90% من المناطق الصناعية وحمايتها من تفشى الفيروس المستجد حتى الأن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق