مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

اوركسترا القاهرة السيمفوني يُقدم حفلًا لوفود منحة ناصر للقيادة الدولية الدفعة الثالثة

 

نظمت وزارة الشباب والرياضة، حضور حفلة موسيقية بدار الأوبرا المصرية ، للوفود المشاركة بمنحة ناصر للقيادة الدولية في نسختها الثالثة، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، بمشاركة قيادات شبابية من قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

استمع الوفود فور وصولهم لاوركسترا القاهرة السيمفوني الذي قام بعزف باقة منوعة من المقطوعات الموسيقية.

وأعرب المشاركون عن سعاداتهم البالغة بما استمعوا إليه من موسيقي تُعبر عن الحضارة المصرية العريقة، حيث تُعد الموسيقى جزءً من الحضارة المصرية وربما منذ بدايتها فرسومات المقابر والمعابد تظهر مجموعة متنوعة من الآلات سواء في الوسط الديني أو الدنيوي وكثير من الموتى كانوا يدفنون مع بعض الآلات.

 

كما ابدوا تقديرهم البالغ للرئيس عبد الفتاح السيسي، على النقلة الحضارية التي تشهدها مصر في العمران والبناء، متوجهين بالشكر أيضًا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، على إتاحته الفرصة لهم للتعرف على آثار مصر العريقة وتراثها الحضاري والتقدم العمراني المذهل الذي وصلت إليه.

وتُنفذ وزارة الشباب والرياضة المنحة، بمشاركة مجلس الوزراء ، وزارة الخارجية، والإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية والإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى والإدارة المركزية التنمية الرياضية ، الإدارة المركزية لشئون الوزير بوزارة الشباب والرياضة، مكتب الشباب الأفريقي ، حركة ناصر الشبابية، مبادرة الافروميديا ، ومبادرة شباب يدير شباب .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً