مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

في إم وير تطلق تحالف الجيل التالي من مركز العمليات الأمنية

التحالف الجديد الخاص بمركز العمليات الأمنية والذي تم إطلاقه مؤخراً يضم العديد من الشركات مثل آي بي إم سيكيوريتي وجوجل كلاود كرونيكل

أعلنت في إم وير، الشركة الرائدة في تطوير البرمجيات المؤسسية، عن إنشاء تحالف الجيل التالي من مركز العمليات الأمنية بالتعاون مع شركات سبلنك (Splunk) و آي بي إم سيكيوريتي (IBM Security) و  جوجل كلاود كرونيكل (Chronicle) و إكزابيم (Exabeam) و سومو لوجيك (Sumo Logic). ويمكّن التحالف الجديد فرق العمل الخاصة بمركز العمليات الأمنية من تعزيز قدراتها على متابعة واستكشاف الخروقات الأمنية والاستجابة لها، فضلاً عن تمكينهم من الاستفادة بشكل فريد من منصة في إم وير فابريك للتطبيقات.

وقد أطلقت في إم وير تحالف الجيل التالي من مركز العمليات الأمنية بغية تمكين فرق العمليات الأمنية المتطورة، وتزويدهم بالقدرات وسياق العمل الذي تحتاجه للنهوض بمستويات الكفاءة والفعالية لديها بشكل أكبر.

كما يتميز التحالف الجديد بإمكانات تكامل كبيرة بين الشركات المساهمة فيه من جهة وبين سحابة في إم وير كاربون بلاك من جهة أخرى، بما يساعد على توفير قدرات أكبر على استكشاف الخروقات الأمنية والاستجابة لها على أكمل وجه، فضلاً عن تعزيز سياق العمل الخاص بتقنيات أمن المعلومات وإدارة الحوادث التي تدعم مركز العمليات الأمنية الحديثة.

وفي هذا السياق قال توم بارسي، نائب رئيس التحالفات لدى شركة في إم وير كاربون بلاك: “يجلب تحالف الجيل التالي من مركز العمليات الأمنية قدرات وإمكانات كبيرة وهامة للغاية تساعد على تعزيز عمليات استكشاف الخروقات الأمنية والاستجابة لها ضمن مراكز العمليات الأمنية بطرق فعالة للغاية، تمكّن فرق العمليات الأمنية من الاستفادة بشكل فريد من منصة في إم وير فابريك للتطبيقات”.

من جهته قال هايان سونغ، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأسواق أمن المعلومات لدى شركة Splunk: “مع استمرار شركات قطاع أمن المعلومات في الاعتماد على البيانات كجزء أساسي من استراتيجياتها الأمنية، بات من المهم أكثر من أي وقت مضى الجمع بين حلول Splunk الرائدة على مستوى القطاع في أمن المعلومات وإدارة الحوادث، وتنسيق العمليات الأمنية والاستجابة الآلية، وبين عمليات استكشاف الخروقات الأمنية والاستجابة لها لمواجهة الهجمات السيبرانية التي باتت تُنفذ بأساليب أكثر تطوراً”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً