مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محمد جلال : مصر الإدارة الأصول العقارية ” ليس لديها أي أعباء مباني .. فقط نسعى لتطويرها

قال محمد جلال الرئيس التنفيذي لشركة أصول مصر لإدارة الأصول العقارية، التابعة لوزارة قطاع الأعمال، خلال مشاركة في.. الملتقى الإقتصادي الثالث للعاصمة الإدارية الجديدة الخاص بموقع أرباح نيوز السنوي .

أضاف نعمل على تنمية العقارات القائمة، حيث ندير الأصول، التي انتقلت ملكيتها إلينا، مشيراً إلى أن الهدف هو الاستغلال الأفضل لكل شبر على أرض مصر. نمتلك محفظة عقارية متميزة، فكل ما هو وسط المدينة نمتلكه، وجمبع المحافظات لدينا فيها أصول عقارية، مؤكدا أن الشركة تسعى دائما لوضع جديد، حيث أعدنا لافتة للايجار، والتي كانت قد اختفت منذ سنوات، كما نقدم هذه الخدمة لكل الخدمات الإدارية أو التجارية، أو الطبية، لاننا وزي ما بنقول دايما احنا عايشين وسط الزحام، وبالتالي عندنا السوق مستمر وهو مناخ جاذب لكافة المشروعات.

 

وفي ذات السياق أضاف محمد جلال.. الرئيس التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية “نعمل على تقديم خدمة إدارة الأصول لأي شركة أو مؤسسة، حيث تمتلك شركتنا حوالي 20 ألف مفتاح، ما بين مكتب وشركة وجراجات وعيادات، ووحدات تجاري وإداري وطبي، وهو حجم ضخم، من العملاء، يتطلب صيانة ونقل بيع، وغيره من متطلبات التشغيل، ومستدركا نحن شركة مملكة للدولة، ولكننا نسعى دائما لتقديم كافة الخدمات للقطاع الخاص، بتوجيهات من القيادة السياسية، حيث نمتلك أصول كبيرة تقع على مساحات شاسعه، ونعمل على تحويل الأصول التي كانت مستخدمة كمصانع، سيتم تخويلها الي مناطق سكنية خاصة المواقع الني أصبحت داخل الحيز العمرانى.
وتابع جلال نستهدف خلال الفترة المقبلة التواجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث نمتلك مشروع سكنى في الR7، مشيراً إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة استفادت من اخطأ الآخرين، حيث تم تقديم كل المباني المطلوبة من أول يوم، وهذا بخلاف إدارة العاصمة، والذى يتوجب أن يكون هناك إدارة رشيدة لمبانى العاصمة الإدارية الجديدة.
وتابع جلال بنتعلم تقديم منتج عقاري متميز، بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أن الشركة تهدف لزيادة قيمة العقار بالسوق، خاصة أن الشركة ليس لديها أي أعباء مباني او خلافة، لأن الأصول موجودة بالفعل، فقط نسعى لتطويرها

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً